خاص- ريمي درباس تكشف عن خطوتها المهنية الجديدة عبر إذاعة جبل لبنان مع جوني الصديق

خاص- ريمي درباس تكشف عن خطوتها المهنية الجديدة عبر إذاعة جبل لبنان مع جوني الصديق

تحدثت الإعلامية اللبنانية ريمي درباس لأول مرة عن تجربتها المهنية الجديدة التي تستعد لها، وذلك حصرياً خلال مداخلة إذاعية في برنامج "صوتك عالي" مع الإعلامي جوني الصديق عبر إذاعة جبل لبنان.

في التفاصيل، صرحت درباس بأنها ستنتقل للعمل في مؤسسة إعلامية في الرياض منتصف شهر نيسان/ إبريل المقبل بعدما قدمت استقالتها من المؤسسة اللبنانية للإرسال.

كما أشارت إلى أنّها في البداية ستنتقل للعيش في السعودية بعيداً عن أسرتها لحين تستقر في خطوتها المقبلة والتي ستحقّق من خلالها نقلة نوعية في مسيرتها المهنية. وهي خلال الفترة الراهنة تأخذ قسطاً من الراحة قبل السفر.

أيضاً خلال سياق حديثها، توجّهت ريمي بالشكر للإعلامي جوني الصديق مشيدة باهتمامه الدائم بزملائه. وشكرت كل الذين قاموا بتهنئتها على فرصة عملها الجديد وردت على بعض المنتقدين الذين اعتبروا أنها لم تكن لتُعرف ما لم تظهر على شاشة LBCI وقالت:"بالفعل أنا لا أنكر ذلك وهذه المحطة ستبقى خط أحمر بالنسبة لي". ونوّهت بأنه لا خلاف بينها وبين القائمين على القناة إنما أكدت على أنها ستبقى بمثابة عائلة لها خاصة أنها عُرفت من خلال شاشتها.

يذكر أن برنامج "صوتك عالي" هو برنامج صباحي اجتماعي يتطرق الى عدة مواضيع تعنى بالشأن اللبناني المحلي بما يتلائم مع الطابع الخاص لإذاعة جبل لبنان التي تذكرنا دائماً بأجمل الأغنيات اللبنانية والعربية الراسخة في ذاكرة الجمهور.
مع الإشارة الى ان برنامج صوتك عالي الذي يقدمه الزميل جوني الصديق يبث يومياً من الإثنين الى الجمعة من الساعة السابعة صباحاً الى التاسعة صباحاً.