خاتم زواج ولمسة حب: ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في لحظة رومانسية فوق السحاب!

قام النجم السوري ناصيف زيتون بنشر صورة رومانسية تجمعه بزوجته النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وهما يستمتعان برحلة خاصة على متن طائرة "هليكوبتر".

في الصورة، التي نشرها ناصيف زيتون عبر الخاصية القصصية على حسابه في إنستغرام، ظهر الزوجان وهما يمسكان بيد بعضهما البعض، بينما كانت دانييلا تستعرض خاتم زواجها بأسلوب أنيق وبسيط. الصورة لم تخلُ من لمسة فنّية، حيث أرفق ناصيف الصورة بمقطع من أغنيته "ما في ليل" التي تعاون فيها مع النجمة العراقية رحمة رياض، مما أضاف بعداً موسيقياً ساحراً إلى المشهد الرومانسي.

 وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي انتشرت بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لم يكن لدى المتابعين سوى الكلمات الطيبة والتعليقات المشجعة لهذا الثنائي. واعتبر الكثيرون أن ناصيف ودانييلا يمثّلان قصة حب حالمة، تجسد الرومانسية الحقيقية التي يحلم بها الجميع. تكرار الإشادات بالتناغم بين الزوجين كان واضحاً في التعليقات، حيث عبّر المعجبون عن سعادتهم لرؤية حب ناصيف ودانييلا يتألق في كل صورة ينشرونها.

وبعيداً عن حياته العاطفية، كان قد أحيا ناصيف زيتون حفلاً ثانياً في مهرجان إهدنيات بحضور زوجته دانييلا رحمة.

واعتلى ناصيف زيتون المسرح بينما جلست دانييلا رحمة في الصف الأمامي مع الجمهور برفقة عائلتها ، ليستقبله الجمهور بالزغاريد وموسيقى " دقوا المزاهر".

وحرص زيتون على الترحيب بدانييلا حيث قال:"بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة ، اليوم أنا برحب فيها كنجمة وكمدام زيتون".

كما أهدى ناصيف أغية "عالدقة ونص" لدانييلا وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقدم ناصيف زيتون باقة من أجمل أغانيه ومنها "نامي ع صدري" ، "بالأحلام"، "كل يوم بحبك" ، " وصلك خبر" ، "بربك"، وغيرها.

وكان قد أحيا ناصيف زيتون حفله الأول في مهرجان إهدنيات حيث استقبله الجمهور بالزغاريد لدى دخوله المسرح باعتباره عريساً جديداً.

وحرص ناصيف زيتون على توجيه الشكر للجمهور حيث قال :"بالعادة أنا بطلع خجلان ، ولكن زدتوها علي بالخجل، أنا أشكركم، هذه زيادة محبة، شكراً لكم جميعاً".

وقدم ناصيف خلال الحفل مجموعة من أغانيه ومنها "مجبور"، "قدا وقدود" ، "بربك" ، وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما قدم أغنية "مرتي حلوة" للموسيقار الراحل ملحم بركات والتي أهداها لزوجته الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.