حملة "كلنا دنيا بطمة" تتواصل وطليقها يساندها!

حملة "كلنا دنيا بطمة" تتواصل وطليقها يساندها!

تقوم صفحة الفنانة المغربية دنيا بطمة على إنستغرام بالترويج لحملة "كلنا دنيا بطمة".

في أحدث منشور لها على حسابها، تمّ نشر صورة لدنيا مع تعليق يطلب الدعاء والبراءة لها، إذ يقول: "اللّهم أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق". وأرفقت الصورة بتعليق يتضمن دعاء لإخراجها من محنتها.

بدوره، عبّر طليق دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك، عن موقفه بشأن اعتقالها في بث مباشر على تيك توك، مؤكّداً أنه لا يتمنى السجن لأحد، سواء كان قريبًا أو حبيبًا أو حتى عدوًا. كما عبّر عن التضامن معها ومعاناتها، متمنيًا الصبر لها ولأهلها وجمهورها في هذه الفترة الصعبة.

إلى جانب ذلك، أعرب محمد الترك عن استيائه من الذين يتدخّلون في حياته الشخصية، وصفهم بـ"التافهين وحشرات السوشيال ميديا"، مؤكّداً أنه لا يستعد لسماع نصائح من أي شخص. وردّ باستخفاف وسخرية على الانتقادات، معتبرًا الأمور الشخصية له حدًا غير قابل للتجاوز، حيث تفاعل المتابعون بدهشة مع تصريحاته بعد التوتر السابق بينه وبين دنيا بطمة.

ويذكر أنّ تمّ اعتقال دنيا بطمة في الدار البيضاء في آخر يوم من الشهر المنصرم، وفقًا لقرار قضائي يفرض عليها عقوبة السجن لمدة عام في إطار قضية "حمزة مون بيبي". وجاءت هذه الخطوة بتنفيذ أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف.

ورفضت غرفة الجنايات في محكمة النقض في الرباط طلب الطعن الذي قدمته دنيا بطمة ضد الحكم الصادر بحقها في مراكش. صدر الحكم الأساسي في يناير/كانون الثاني 2021، حيث تم تعديله ليصبح سنة سجنًا نافذًا بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الحكم شمل أيضًا ابتسام، شقيقة دنيا بطمة، بسجن لمدة عام وغرامة مالية.