حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته الصحية

طمأن الفنان المصري حمادة هلال جمهوره على حالته الصحية وذلك بعد نشره دعاء الشفاء.

وكتب حمادة هلال عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام منشوراً إلكترونياً جاء فيه:"الحمدالله والشكر لله بخير في نعمة كبيرة جداً".

وجاء هذا المنشور بعد نشره دعاء الشفاء عبر الخاصية القصصية على انستغرام حيث كتب:"اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي أنت الشافي.. لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

في سياق منفصل،كان قد قدم حمادة هلال بطولة مسلسل "المداح أسطورة العودة" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت ، وشاركه البطولة كل من هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، دياب، سهر الصايغ، تامر شلتوت، محسن محيي الدين، ومي سليمان، وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول صابر الذي يجد نفسه في حرب ، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

وكانت قد بدأت مرحلة التحضير بشكل مبكر نظرًا لحاجة فريق الكتابة لوقت طويل في عملية البحث قبل الكتابة حيث كان الفنان حمادة هلال قد صرح في وقت سابق أن فريق الكتابة قام بعمل بحث على كل تفاصيل القصة حتى لا يقعون في أي أخطاء.

الجدير بالذكر أن سلسلة مسلسل "المداح" قد ظهرت في رمضان 2021 بمسلسل "المداح"، وبعد تحقيقه لنجاح كبير وعدم قدرة حمادة هلال عن الخروج من تلك الشخصية، قرر تقديم الجزء الثاني من المداح، وأيضاً تم عرض جزء ثالث منه عام 2023 تحت عنوان "المداح أسطورة العشق". وأخيراً عُرض في رمضان 2024 الجزء الرابع منه تحت عنوان "المداح أسطورة العودة".

وفي الموسم الرمضاني نفسه، أطل الفنان حمادة هلال في برنامج "رامز جاب من الآخر" حيث وقع هو والفنان المصري أحمد فهمي ضحايا رامز جلال.

وشهد المقلب العديد من المواقف الكوميدية، فيما سخر منهما رامز جلال، لمجرد أنهما قررا دخول مجال التمثيل بعد تعثر مشروعهما الغنائي نتيجة انتشار أغاني المهرجانات.