حمادة هلال يترشح لأول تعاون فني صيني عربي

تم ترشيح الفنان المصري حمادة هلال لعمل غنائي فني مشترك باسم "إحنا الحياة" من قبل قناة سي جي تي ان العربية الصينية وهي القناة الرسمية الناطقة بالعربية لدولة الصين. 

وتتحدث الأغنية عن الصداقة والتعاون بين الشعوب والاخوة وعدم التمييز بين الناس والتقدم يداً بيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء ويعد هذا التعاون هو الأول من نوعه بين قناة رسمية صينية وبين مطرب عربي مصري. وعن الترشيح قال حمادة أنه سعيد بهذا الترشيح خاصة وانه من دولة عظمى ومن قناة صينية رسمية كبيرة لها انتشار واسع في الصين والعالم العربي وأضاف انه تحمس لهذه الأغنية لانها تدعو الشعوب العربية والصين إلى المحبة والاخوة والصداقة والسلام وأن يكون بينهما تعاون فى كل المجالات التجارية والفنية والانسانية تحت شعار مستقبل واحد خاصة وان العرب والصين بينهما علاقات تاريخية وتجارية منذ الاف السنين. 

 

اغنية "إحنا الحياة" يشارك فيها بالغناء الفنان حمادة هلال ممثلاً للدول العربية والمطربة الصينية " ما يه" وتشتهر في العالم العربي بإسم عائشة الصينية "إحنا الحياة" كلمات الشاعرة المصرية سلمى رشيد الحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين وشارك في كتابة الكلمات الصينية: وو يوان يوان وسوف يتم تصويرها قريباً وعرضها على قناة سي جي تي ان العربية الصينية وبعض المنصات العربية.