حلمي بكر يعلق على أخبار اختطافه وتعذيبه

حلمي بكر يعلق على أخبار اختطافه وتعذيبه

بعد أن ضجّت الوسائل الإعلاميّة المصريّة بواقعة اختفائه وتعذبيه على يد زوجته، خرج الموسيقار المصري حلمي بكر عن صمته.

في التفاصيل، فاجأ حلمي بكر الجمهور بمداخلة هاتفية ضمن برنامج "تفاصيل" عبر قناة "صدى البلد 2"، ووجه حلمي بكر رسالة لجمهوره بأنه يحبه كثيرًا ولكن لا يعلم مدى الحب الذي يكنه له الجمهور مؤكدًا بأنه حزين من الشائعات التي تم ترديدها خلال الفترة الأخيرة ولكن حالته الصحية تمنعه من التعليق.

وأكد الموسيقار حلمي بكر خلال مداخلته الهاتفية بأنه لم يصل للحالة التي وصفه بها الإعلام ولا يوجد ما يجعله يُعلق على كل ما يحدث، مضيفًا بأنه في هذا الوقت لن يتكلم عن الفنانين أو غيره، ولا يُريد الحديث عن حالته الصحية أو سفره للشرقية مع زوجته واختتم قائلاً: "الجمهور بيطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم".

يذكر أن نجله رجل الأعمال هشام بكر، المقيم في ولاية تكساس الأميركية، كان كشف خلال مداخلة هاتفية على قناة مصرية قبل يومين، تلقيه اتصالاً من عمه يطالبه فيه بالقدوم سريعاً إلى مصر، لأن والده يعيش أيامه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية.

كما اتهم زوجه أبيه وعائلتها بإخراج حلمي بكر من منزله في منطقة المهندسين، ونقله إلى منطقة أرياف في محافظة الشرقية.

وأكد أنه لا يستطيع التواصل مع والده لأن زوجته الحالية حصلت على هاتفه ولا تسمح له بالرد على أحد، بعدما سيطرت عليه، وتتخذ القرارات بدلاً منه.

في المقابل ردت زوجة حلمي بكر سماح القرشي على تلك الاتهامات موضحة أن زوجها يتواجد معها ومع ابنتهما في المنزل، وأن إخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنه رفض بشدة، لافتة إلى أنه رفض أيضاً أثناء تواجده في القاهرة الذهاب إلى المستشفى.

وعن اصطحابها لحلمي بكر إلى الشرقية، قالت إنها أحضرته لرعايته، وكي يساعدها أهلها في تحمل جزء من الأعباء الكبيرة.

كما كشفت أنها تمتلك تسجيلات صوتية تؤكد أن نجل حلمي بكر كان يتواجد في القاهرة الأسبوع الماضي، وطلب منه والده القدوم لزيارته، لكن الابن رفض بحجة صعوبة الحضور من منطقة التجمع إلى المهندسين.