حلا شيحة وأحمد سعد يثيران الجدل حول حقيقة ارتباطهما

تصدرت صورة تجمع الممثلة المصرية حلا شيحة ومواطنها الفنان أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حضورهما حفل زفاف الممثلة المصرية جميلة عوض.

وتداول رواد الانترنت في الساعات الماضية الصورة التي جمعت حلا شيحة وأحمد سعد حيث أثارت تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما إذ ظهرا وهما يمسكان أيادي بعضهما.

ولكن من الممكن أن تكون هذه الصورة مجرد تعبير عن صداقتهما، على عكس رأي بعض الجمهور الذي أشار إلى وجود قصة حب بينهما.

كما أن حلا شيحة قامت بإلتقاط صور تذكارية مع كل من عمرو دياب، ويسرا وغيرهم، وحضرت إلى الحفل بصحبة شقيقتيها هنا ورشا شيحة.

وحضر حفل زفاف جميلة عوض عدد كبير من نجوم الفن والغناء، على رأسهم عمرو دياب ومصطفى قمر، اللذان أشعلا حفل الزفاف بأغنياتهما المميزة، كما قدّم كلٌ من محمد حماقي وأحمد سعد بعضاً من أغنياتهما التي حمّست الحضور فرقصوا على أنغامها.

وشاركت منى زكي العروس الرقص على وقع أغاني عمرو دياب.

بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم مصر الذين حضروا الحفل، بينهم: أحمد حلمي وزوجته منى زكي، يسرا، أحمد عز، عمرو يوسف ، حسن الرداد ، إيمي سمير غانم ، كندة علوش ، أحمد السبكي، كريم السبكي، نجلاء بدر، خالد الصاوي، كريم فهمي، شيرين، آسر ياسين.

وتألّقت العروس بفستانٍ أنيق ومميّز من الدانتيل الأبيض والقماش اللمّاع من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وبعض المجوهرات التي زادت من جمال إطلالتها.

في سياق منفصل، كانت قد شاركت حلا شيحة في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت إلى جانب خالد النبوي، وشارك الى جانبهما كل من مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج ، محمد محمود عبد العزيز ، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور ، ليلى عز العرب ، يارا عزمي ، الطفلة منى زاهر ، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الممثلين، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.