حفلات هؤلاء النجوم مؤجّلة حتى إشعار آخر بسبب كورونا!

حفلات هؤلاء النجوم مؤجّلة حتى إشعار آخر بسبب كورونا!

نتيجة للإجراءات الإحترازية المتّبعة راهناً للوقاية من تفشّي وباء كورونا، أُعلِن عن تأجيل العديد من حفلات نجوم الغناء في العالم العربي، ونرصد أبرزها كالتالي:

تعليق حفلات "سمرات الثمامة" في السعودية

أعلنت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" منذ الأسبوع المنصرم أنّه بناءً على التعليمات تقرّر تعليق حفلات "سمرات الثمامة" مؤقتاً، تماشياً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على الصحة العامة في المملكة العربية السعودية. وأتى هذا الإعلان بعدما كشف معالي المستشار تركي ال الشيخ ،رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن برنامج هذه الحفلات ضمن مفاجآت "شتاء الرياض" حيث تشهد منطقة الثمامة في العاصمة السعودية الرياض، جلستان غنائيتان مميزتان تضافان لنجاحات "سمرات الثمامة" التي أقيمت مؤخراً ضمن "موسم الرياض" في "محمية الملك خالد الملكية"، وذلك من تنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات".
كما كان من المفترض أن يجتمع في الجلسة الأولى لحفلات "سمرات الثمامة" يوم الجمعة 6 مارس 2020 كل من المطربون: عبد الله الرويشد وأحلام ومساعد البلوشي. وفي الجلسة الثانية يوم الجمعة 13 مارس 2020 ،المطربون: علي عبد الكريم وخالد عبد الرحمن و جابر الكاسر. وذلك قبل أن يُتّخذ قراراً بتعليقها بشكل مؤقّت.

تأجيل حفلات هؤلاء النجوم في الكويت

أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات عن إلغاء حفلاتها التي كان من المقرّر إقامتها خلال شهر آذار/ مارس الحالي، وذلك إثر التقيّد بالإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الكويت أخيراً بسبب تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا. وكان من المفترض أن يستهل هذه الحفلات كل من ملكة الإحساس إليسا والنجم المصري تامر حسني يوم الخامس من الشهر، وفي اليوم التالي، يجتمع كل من البرنس ماجد المهندس وبلبل الخليج نبيل شعيل في حفل واحد. أيضاً في السابع من ذات الشهر، سوف تقام حفلة مشتركة لكل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، المطرب عبادي الجوهر، والفنان مطرف المطرف. أما الحفلة الرابعة يوم الثاني عشر من الشهر عيْنه، فيُحييها كل من النجمة السورية أصالة نصري والفنان عبدالله الرويشد. وختام هذه السهرات يوم الرابع عشر من الشهر المذكور بحفل للفنان راشد الماجد وفؤاد عبد الواحد.

 

إلغاء حفلات تامر حسني

 أعلن النجم المصري تامر حسني عن إلغاء كافة حفلاته في مصر، ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك حيث كتب ما يلي:"حرصاً على السلامة العامة للمجتمع و تماشيًا مع الاجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات والتجمعات ، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصاً على مصلحة الناس، فتمّ تأجيل كافة الحفلات القادمة والمحددة في كل من شهر مارس وشهر ابريل ٢٠٢٠
ونرجوا من الجميع إتخاذ كافة الإجراءات الصحية للحفاظ على سلامة الأفراد والمجتمع.".

حفل نانسي عجرم وتامر حسني

كما تأجّل الحفل الغنائي المشترك الذي كان سيُحييه كل من تامر حسني والنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال الشهر الحالي في القاهرة وتحديداً في الشيخ زايد/ زيد بارك، على أن يُعلن موعداً جديداً للحفل.

عاصي الحلاني في الغردقة

أيضاً كان من المقرّر أن يُحيي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلاً في مصر وتحديداً في الغردقة يوم السادس والعشرين من الشهر الحالي، لكن تمّ تعليقه بسبب الظروف الراهنة.
أعلن عاصي عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشور التالي: "بناء علي قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاتنين الموافق ٩ مارس ٢٠٢٠ في مصر والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين او تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة و اخرى.. تقرر الحفل المقرر في سهل حشيش الغردقة يوم ٢٦ الى موعد اخر يعلن عنه لاحقاً ..!"

عمرو دياب في دبي


فضلاً عن ذلك، أعلن الفنان عمرو دياب عن إلغاء حفله في القرية العالمية بدبي الذي كان مقرّراً إقامته يوم الثالث من شهر نيسان/ إبريل.

إلغاء حفل ميريام فارس في السعودية

 تمّ إلغاء حفل ملكة المسرح ميريام فارس في المملكة العربية السعودية الذي كانت ستُحييه بعد أيام خلال الشهر الحالي وذلك بسبب الإجراءات التي تُتّخذ كوقاية من إنتشار فيروس كورونا.

أصدر مكتب ميريام ميوزيك بياناً حول ذلك، وجاء فيه ما يلي:" بعد أن كان من المقرّر أن تُحيي ملكة المسرح ميريام فارس الحفل الفني لفعاليات أول بطولة نسائية للغولف في المملكة العربية السعودية بتاريخ ٢٠-٠٣-٢٠٢٠ في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية في جدة. تقرر إلغاء الحفل وذلك حفاظاً على سلامتها وسلامة المواطنين وضمن الإجراءات الإحترازية التي يتم أخذها جراء إنتشار فيروس كورونا."