حفل ماجد المهندس "صوت الحب" يرفع شعار كامل العدد

حفل ماجد المهندس "صوت الحب" يرفع شعار كامل العدد

نفدت جميع تذاكر حفل البرنس ماجد المهندس "صوت الحب" ضمن "جولة المملكة" 2024.

ويأتي هذا الحفل المرتقب ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.
ويفتتح البرنس ماجد المهندس حفلات "جولة المملكة" يوم 5 تموز/ يوليو على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض. ويأتي بعده حفل أمير الطرب عبد المجيد عبدالله في البحيرة بوليفارد سيتي يوم 10 تموز/ يوليو.

ويشارك كل من النجمة المصرية آمال ماهر والفنان اليمني فؤاد عبد الواحد في "جولة المملكة" يوم 11 تموز /يوليو في الطايف ويوم 12 تموز / يوليو في أبها.

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلاً يوم 18 تموز / يوليو في بحيرة بوليفارد سيتي.

كما يشارك في حفلات "جولة المملكة" كل من أصالة الفن العربي أصالة نصري والنجم المصري أحمد سعد يوم 21 تموز / يوليو على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض.

أيضاً يجتمع كل من الفنان السعودي راشد الفارس، الفنانة التونسية أميمة طالب، والفنان القطري فهد الكبيسي على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض في 29 تموز / يوليو.

وسيكون الجمهور على موعد مع حفل لبلبل الخليج نبيل شعيل وفرقة ميامي في 6 آب/ أغسطس على مسرح محمد عبده أرينا، تليها حفلة للنجم المصري تامر حسني يوم 8 آب /أغسطس على مسرح أبو بكر سالم.

ويوم 12 آب/ أغسطس، تحيي كل من النجمة الإماراتية أحلام الشامسي وقيثارة الخليج نوال الكويتية حفلاً على مسرح محمد عبده أرينا.

ويستعد كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان السعودي عايض يوسف لإحياء حفل يوم 15 آب / أغسطس على مسرح أبو بكر سالم، وكذلك النجم المصري محمد حماقي في 22 آب / أغسطس على المسرح ذاته.

أما بالنسبة للمسرحيات التي ستعرض ضمن فعاليات "جولة المملكة" والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، فتبدأ بمسرحية "الدكتور" للممثل أحمد العونان من 10 إلى 14 تموز/ يوليو.

ومسرحية ميوزيكال سكوول" للممثل المصري محمد هنيدي من 20 إلى 24 تموز / يوليو، "ساحرة الشمال" للممثل الكويتي عبدالعزيز المسلم من 29 تموز / يوليو إلى 3 آب /أغسطس، "الأول من نوعه" للممثل الكويتي خالد المظفر من 6 إلى 10 آب/ أغسطس، و"البيت المقلوب" للممثل الكويتي طارق العلي، من 14 إلى 18 آب/ أغسطس.