حفل جماهيري جمع أحلام ونوال الكويتية في "جولة المملكة" وهذا ما فعلتاه مع عبدالله الرويشد

تألقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي مع قيثارة الخليج نوال الكويتية في حفلهما المشترك على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات "جولة المملكة" في الرياض ، وسط حضور جماهيري كبير.

وافتتحت نوال الكويتية الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها ومنها "قول أحبك" ، " آسف " ، "ما مات حبي لك" ، "مثل النسيم" "إنت طيب" ، وغيرها.

واستكملت أحلام الحفل حيث قدمت عدد من أغانيها ومنها "ومستغرب"، كما قدمت "المحبة أرض" من كلمات الامير الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن، وغنت أغنية "من بادي الوقت" لفنان العرب محمد عبده ، ووجهت كلمة له على المسرح وقالت:"جعل دايم يعيش صوتك يا أبو نورة".

كما دعمت أحلام سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد على المسرح بعد أزمته الصحية ، وقدمت أغنيتها "لما قلبي" من ألحانه ، وعرضت صورة عبدالله الرويشد أثناء تقديمها الاغنية، وأشاد الجمهور على موقف أحلام المميز والمؤثر.

ونفس الأمر أيضاً فعلته نوال الكويتية حيث قدمت دعماً خاصاً إلى عبدالله الرويشد ، وعرضت صورتها معه على المسرح وقدمت له أغنية "دنيا الوله" ، ووجهت رسالة دعم له وطلبت من الجمهور الدعاء له حتى يتعافى من أزمته الصحية ويعود إلى نشاطه وحفلاته وقالت:"عبدالله جزء منا، وجزء كبير، ودائماً عبد الله في القلب".

 تجدر الإشارة إلى أن الحفل هو من تنظيم شركة روتانا.

وأقيم هذا الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية Gamers حيث ستستمر لنهاية الشهر الحالي بأضخم الحفلات مع نخبة من أهم النجوم.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت نوال الكويتية أغنيتها الجديدة "العالم أنت" من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات ، وهي من كلمات د. سعاد الصباح ، ألحان أنور عبدالله ، وتوزيع محمد صالح.

وأغنية "العالم أنت" هي باللغة العربية الفصحى وتتحدث فيها نوال الكويتية عن الحب والسعادة.

من جهتها، كانت قد طرحت أحلام أغنية "رضاج يا دبي" عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، وألحان أحمد الهرمي.

 أغنية "رضاج يا دبي" أعدتها أحلام خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد.