حفل باهر جمع إليسا ورامي صبري في موسم جدة

تألقت ملكة الاحساس إليسا خلال حفلها على مسرح عبادي الجوهر أرينا في السعودية بمشاركة الفنان المصري رامي صبري وذلك ضمن فعاليات موسم جدة.

وافتتح رامي صبري الحفل بأغنية "غالي" التي تفاعل معها الحضور ، كما قدم عدد من الأغاني ومنها "كلمة"، "انتي جنان"، وكان من بين الأغاني التي حظت على إعجاب الجمهور وردد كلماتها خلال الحفل هي "يمكن خير".

أيضاً قدم "سكت لي"، "غريب الحب"، "حياتي مش تمام"، "بتفتكرني ساعات"، "جوايا هتعيش"، "أهد الدنيا"، "شطبنا"، وغيرها من الأغاني.

أما إليسا فحرصت على توجيه رسالة قصيرة للحضور قالت فيها أنها ستقدم كل الأعمال المحببة له ، وعلى ذوقها الخاص.

وتوهجت إليسا في الحفل حيث بدأت بأغنية "عايشالك" ، "بدي دوب"، "أسعد وحدة"، "هنغني كمان وكمان"، "كرمالك"، "أنا وبس"، "بتمون"، و"أول دقيقة".

 وقدمت إليسا أغاني من ألبومها الجديد "أنا سكتين" ومنها "حظي ضحكلي"، "أنا سكتين"، "فرحانة معاك"، و"كلو وهم" ، وتفاعل الجمهور مع كل أغنية قدمتها ملكة الاحساس وردد كلماتها معها.

كما قدمت إليسا أغنية "سهر الليالي" لسفيرتنا إلى النجوم فيروز.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم "بنش مارك".

من جهة أخرى، كانت قد طرحت إليسا في وقت سابق ألبومها الغنائي الجديد بعنوان: "أنا سكّتين" بشكلٍ مفاجئ، وكتبت عبْر حسابها على منصة إكس: "المفاجأة الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين"، مضيفةً : "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون".

ألبوم اليسا الجديد" أنا سكتين" تضمن 12 أغنية متنوعة حملت العناوين التالية:"انا سكتين" ، "فرحانة معاك" ، "النظرة الاولى" ، "شو كان بيمنعك" ، "من اول السطر" ، " نظرات " ، "حظي ضحكلي" ، "حلالي" ، "خوليو وفيروز " ، "بتمايل على ال beat” ، و"كلو وهم" ، "العقد" .

وتعددت أغاني الألبوم بين اللهجتين اللبنانية والمصرية ، كما تنوعت بين الأغاني الرومنسية والإيقاعية.

وتألقت إليسا على غلاف الألبوم وسط الجليد وهي ترتدي فستاناً أسود دون إظهار وجهها اذ وضعت قبعة كبيرة تغطي ملامح الوجه كي تحمل هذه الصورة رمزية فنية لمعاني أغاني الألبوم.