"حظّي من السما" تتصدّر يوتيوب: تعاون مميّز بين إليسا وأحمد سعد

"حظّي من السما" تتصدّر يوتيوب: تعاون مميّز بين إليسا وأحمد سعد

يحظى الديو الغنائي الجديد "حظّي من السما" الذي يجمع بين ملكة الإحساس إليسا والفنان المصري أحمد سعد نجاحاً كبيرًا، محققاً تفاعلاً واسعاً على منصة يوتيوب.

في التفاصيل، أطلق أحمد سعد أغنية "حظّي من السما" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حيث شهد الفيديو فور طرحه تفاعلًا هائلًا من الجمهور. وقد حقق الفيديو كليب أكثر من 149 ألف مشاهدة وتصدّر المرتبة الخامسة على يوتيوب في الساعات الأولى من طرحه.

وعلّق أحد المعجبين: "إليسا دائماً ملكة الإحساس وأنجح فنانة عربية، وأحمد سعد أغانيه دائمًا رائعة. هذا العمل جميل وسيحقق نجاحًا كبيرًا".

ومن كلمات الأغنية:
"الدنيا راقتلي أول ما عينيك ضحكتلي
مبسوطة إن انت معايا ودي أجمل حاجة حصلتلي

الدنيا خادتني بس انتي عينيكي خطفتني
مش فارقة الدنيا معايا وأنا جمبك إيه اللي ناقصني

ده أنا حظي من السما إن أنا وإنت قاعدين سوا
ده اليوم اللي بعيشه معاك عندي بباقي السنة

ده أنا حظي من السما إن أنا وإنت قاعدين سوا
ده أنا عيني لما تكون شايفاك بتشوف الباقي هوا"

ويتضمن الفيديو كليب لقطات من حلقة إليسا في برنامج "بيت السعد" عبر قناة MBC مصر، حيث يظهر التناغم الجميل بين إليسا وأحمد سعد أثناء أدائهما للأغنية، ويظهر فيه أيضًا  الممثّل عمرو سعد الذي يتشارك مع شقيقه أحمد تقديم هذا البرنامج.

وفي هذا السياق، تحدّثت إليسا خلال استضافتها في برنامج "بيت السعد" عن فتى أحلامها والمواصفات التي تريدها حيث قالت:"أنا لست صعبة في الاختيار، لكن ما يجذبني الى الشخص هو الكاريزما الخاصة به، ثم شكله، فالكاريزما تختلف عن الشكل، والأمر نفسه بالنسبة الى البنات، والشخص الذي يملك كاريزما أفضل من الشخص الذي يتمتع بالشكل الجميل".

أيضاً كشفت إليسا عن موقفها بشأن تعدد الزوجات حيث قالت أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية لأن بيئتها وثقافتها لا تسمح لها بذلك مضيفةً:"منذ فترة دخلت في علاقة حب مع شخص مسلم وعرفت في منتصف العلاقة إنه متزوج، فتركته لأنني لا أحب أن أبني سعادتي على حساب امرأة أخرى، وهو مثل كل الرجال قال لي بيننا مشاكل وسنتطلّق، لكن رفضت أن أكون زوجة ثانية".

أما عن موضوع المساكنة، فبدأ أحمد سعد الحديث حيث قال أن ابنه يدرس في أميركا وأخبره أنّ صديقةً له لديها مشكلة في منزلها وقال لها أن تسكن عنده لفترة قصيرة حيث ردت إليسا قائلة:" أين المشكلة القانون في أميركا يسمح بفكرة المساكنة". ليرد عليها عمرو:" سافر لأميركا كي يدرس ونحن لدينا مبادىء".
وتحدّثت إليسا عن رأيها في المساكنة مشيرةً إلى أنها ليست ضد الفكرة حيث جاء في حديثها:" أنا لست ضدها وأراها أمراً عادياً لكن أنا لم أفعلها".

الجدير بالذكر أن إليسا ستحيي حفلاً ضمن مهرجان أعياد بيروت يوم الخميس 18 تموز / يوليو في واجهة بيروت البحرية .

وانطلقت الحملة الترويجية لهذا الحفل الإستثنائي تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت مع ملكة الإحساس إليسا.

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات بدأت تباع من 18 أيار / مايو الفائت في Ticketing Box Office.

وفور الإعلان عن ذلك عبّر الجمهور عن مدى حماسه لحضور المهرجان الذي هو من تنظيم 2U2C و Star System و GAT وتحت رعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie.