حضور كوكبة من النجوم في العشاء السنوي لشركة Humanagement

أقيم مساء أمس حفل العشاء السنوي لشركة هيومانجمنت Humanagement في لبنان بحضور كوكبة من النجوم اللبنانيين والعالم العربي.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ومنهم ، ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان، ورد الخال ، جيسي عبدو ، سيرين عبد النور، بديع ابو شقرا ، معتصم النهار وزوجته نور برنجكجي ، سيف نبيل ، عزيزة ،أنطوني توما، يارا بو منصف، نبيل خوري، المخرجين سعيد الماروق وفادي حداد وطوني قهوجي، والإعلامية جمانة بو عيد، وغيرهم.

ووثقت مقاطع فيديو نشرتها أغاني أغاني عبر حسابها على انستغرام اللحظات الجميلة من الحفل، وقدمت الفنانة عزيزة مجموعة من أغاني الزمن الجميل حيث غنت "بتونس بيك" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وسط تفاعل من ماغي بوغصن ،ورد الخال ، جيسي عبدو وغيرهن.

كما رقص النجوم على أغنية "سهر الليالي" لسفيرتنا إلى النجوم فيروز.

ورقصت ماغي بوغصن مع زوجها جمال سنان على أغنية "مين حبيبي أنا " لملك الرومانسية وائل كفوري والنجمة الذهبية نوال الزغبي.

وتصدر رقص ماغي بوغصن والفنان سيف نبيل مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت ملامح الخجل على وجه سيف لتكمل ماغي بعد ذلك الرقص معه على أنغام أغنية "رقصني هيك" للشحرورة الراحلة صباح وسط أجواء من الضحك بعدما حاول المتواجدون تشجيع سيف على الرقص مع ماغي.

كما شاركت بوغصن الرقص مع الممثل اللبناني بديع أبو شقرا على أنغام أغنية "قمرة يا قمرة" للسيدة فيروز.

وحرص بديع أبو شقرا على تقديم أغنية "يا سيف على الاعدا طايل" للفنان الراحل مروان محفوظ.

أما سيرين عبد النور فتمايلت على أنغام أغنية "بطلت صوم وصلي" لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

وخلال الحفل، سألت عزيزة عن الممثلة التي تجيد الرقص، لتصعد ماغي بو غصن بعد ذلك على المسرح وتؤدي وصلة رقص على أغنية "حنا السكران ".

جدير بالذكر أن شركة Humanagement لصاحبيها هادي حجار وطارق أبو جودة، أثبتت خلال السنوات الأخيرة أنها رائدة في صناعة الفن والترفيه إلى جانب جلبها الأفكار المتجددة إلى الحياة من خلال خدمات إدارية وإنتاجية ممتازة ، بالإضافة إلى فريق من المهنيين ذوي الخبرة والتفاني الذين يعملون بلا كلل في الكواليس.