حسن شاكوش إلى القضاء.. هذا ما فعله مع إيمان البحر درويش

تقدمت أسرة الفنان إيمان البحر درويش ببلاغ إلى النائب العام المصري بحق فنان المهرجانات حسن شاكوش، بعدما أعلن الأخير كذباً خبر وفاة إيمان البحر درويش.

وأكد محامي الأسرة أن إيمان انتظر تحركاً من نقابة المهن الموسيقية لمعاقبة شاكوش، ولكنها تجاهلت الخطأ، فلجأ إلى الطرق القانونية للحفاظ على حقه في هذا الإطار، أعادت أمنية ابنة إيمان البحر درويش نشر بيان رسمي أصدره محامي العائلة أحمد يحيى فايد جاء فيه: "قام المدعو حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي الموثق بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والمسمى حسن شاكوش -Hassan Shakosh

بإذاعة خبر وفاة موكلي الفنان إيمان البحر درويش وذلك يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 وقال يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله".

وتابع: "ولما كان شاكوش وهو ينشر هذا الخبر قد نشر خبرًا كاذبًا لو صحّ هذا الخبر لحدثت مشاكل لأسرته للتأثير على الرأي العام وخلق حالة عداء ضد الفنان.. وكان الفنان ايمان البحر درويش قد تأذى نفسيًا هو وأسرته بالكامل من تلك الشائعات غير الصحيحة والتي تناولتها جميع الجرائد والمواقع.. ولما كانت نقابة المهن الموسيقية لم تتخذ معه أى إجراء وفضّلوا الرد بحجج واهية".

واختتم البيان: "عليه وبالمقابلة مع الفنان إيمان البحر درويش وأسرته قمنا بعمل بلاغ للنائب العام عرائض وفي انتظار ما سيتم".