حسن الرداد يكشف تفاصيل لقائه بزوجته إيمي سمير غانم:"جمعتنا ثلاث صدف"

حسن الرداد يكشف تفاصيل لقائه بزوجته إيمي سمير غانم:"جمعتنا ثلاث صدف"

أطل الممثل المصري حسن الرداد في برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي عبر قناة DMC حيث تحدث عن قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، كما كشف عن بعض الأسرار في علاقتهما.

في التفاصيل، تحدث حسن الرداد عن قصة حبه مع إيمي سمير غانم حيث قال:"أنا في 2009 كنت أشارك في مسلسل اسمه "ابن الأرندلي"، وكانت أمي في أحداث المسلسل هي الفنانة دلال عبد العزيز، فأثناء عرض المسلسل توفيت والدة النجمة دلال، فذهبت لتقديم واجب العزاء، وقابلت دنيا وإيمي، فسلمت عليهما وقدمت واجب العزاء وأنا لم أكن أعرفهما".

وأضاف:"وبعد ذلك حصل 3 صدف قابلت فيها إيمي ولم أكن أعلم كيف هو شكلها ، ومرة كنت في السيارة في وسط البلد في الليل والدنيا فارغة ولمحتها، ومرة ثانية داخل المسرح وهي خارجة منه، وثالث مرة أنا داخل المعهد لدي محاضرات وهي تصور مسلسل، ولكن لم نتكلم الا أن هذه الصدف جعلتني أشعر أنه سيكون هناك شيء بيننا، وعندما ذهبت الى العزاء أصبحنا أصحاب وبدأنا نتقرب من بعض".

وتابع : "وأنا أحب الضحك جداً وأحب الناس التي تضحك ووجدت أن دمها خفيف وروحها جميلة وبدأنا نتقرب من بعض، لم أستطع أن أقول في توقيت معين أن هذا هو الحب، لكن في توقيت معين شعرت أننا منسجمين جداً".

كما عبّر حسن الرداد عن سعادته بتعاونه مع إيمي سمير غانم في مسرحية "تلفزيون" التي عرضها ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين حيث جاء في حديثه: "أنا أعشق المسرح وحالة الفنانين عندما يعملون مع بعض تكون مختلفة عن الفيلم أو المسلسل لأنهم يعيشون فترة على خشبة المسرح، والمسرح حالته جميلة وأنا وإيمي الكيميا بيننا كبيرة جداً وأشعر بالراحة عندما أعمل معها وأعتقد هي أيضاً نفس الموضوع".

أيضاً كشف حسن الرداد خلال اللقاء عن فيلم جديد سيجمعه بإيمي حيث قال:"بدأنا التحضير ، السيناريو انتهى وحالياً يتم اختيار باقي فريق العمل وهو فيلم كوميدي وفكرة جديدة وسيتم تصويره بين مصر وعدد من البلاد وسيعرض في عيد الفطر".