حسام حبيب يُوجّه رسالة عاطفية لشيرين عبد الوهاب أمام العلن!

حسام حبيب يُوجّه رسالة عاطفية لشيرين عبد الوهاب أمام العلن!

وجّه الفنان المصري حسام حبيب رسالة عاطفية لزوجته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر منشور الكتروني على الخاصية القصصية في انستغرام.

في التفاصيل، كتب حسام جملة يُعبّر من خلالها عن حبّه الشديد لِشيرين إذ جاء فيها ما يلي:"أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا".

هذا الأمر عرّض حسام للسخرية من قِبل الجمهور حيث تداول رواد الانترنت صورة منشوره عبر منصات التواصل الاجتماعي مع كتابة عدة تعليقات منها:" قصة لابد أن يخرجها محمد سامي"، "هي القصة دي مش هتنتهي بقا وتريحنا كلنا"، "أيوه ما هي بتصرف عليك".

وتأتي ردة الفعل الساخرة نتيجة خلافات هذا الثنائي وطلاقهما ثم عودتهما لبعضهما البعض، ونذكر أنّ شيرين كانت قد دخلت مصحّة للعلاج من الإدمان خلال خريف العام المنصرم، فأصبحت قضيتها أشبه بقضية رأي عام، وتلقّت دعماً من زملائها وجمهورها الذي اعتبر أنّ حبيب هو مَن أوصلها لهذه الأزمة الصحية والنفسية. لكن تفاجأ الجمهور العربي بعودة شيرين لعصمة حبيب فور خروجها من المصحة قبل استكمال العلاج، إذ أعلنت هي بنفسها عن ذلك في اتصالٍ هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" عبر شاشة MBC مصر. وهذا ما عرّضها لانتقاد لاذع من قِبل شريحة كبيرة من الناس الذين رأوْا أنها غير مدركة لتصرفاتها.