جون أشقر يدخل القفص الذهبي وجو أشقر مفاجأة الحفل

جون أشقر يدخل القفص الذهبي وجو أشقر مفاجأة الحفل

دخل الفنان الكوميدي جون أشقر، مساء أمس الأحد، القفص الذهبي، مع الشابة كاتيا فقيه، وذلك في حفل اقتصر على أفراد عائلة العروسين، وعدداً من أصدقائهما المقرّبين.

في هذا الصدد، شارك جون أشقر، عبر الخاصية القصصية على حسابه الرسمي في إنستغرام، مقتطفات من حفل الزفاف، إذ نشر صورة برفقة منظّمي الزفاف وعلّق عليها كاتباً: " ناطرين العروس".

كما نشر أشقر مقطع فيديو من الحفل، للأغنية التي أهدتها فرقة "ج ستربنجز" للعروسين بمناسبة زواجهما، وأرفق جون المقطع بتعليق كتب فيه ما يعني باللغة العربيّة التالي: " لدينا أغنية خاصة بالزفاف، شكر كبير لكم على هذه المفاجأة الرائعة، التي جعلت وعودنا مميّزة".

ولم تكن هذه الأغنية مفاجأة الحفل الوحيدة، إذ اقتحم الفنان جو أشقر الزفاف بطريقة عفوية، ومازح جون قائلاً: "دع كل شخص يقوم بعمله في هذه الحياة".

وتابع جو متوجّهاً الى العريس بسؤاله: "أتريد أن تغنّي؟ حسناً سأحلّ مكانك، عليك أن تختار، إمّا أن تكون جو أشقر، أو جون أشقر". ليقدّم جو من بعدها أغنيته "ميلي".

على صعيد آخر، كان قد أعلن جون أشقر، قبل أيّام قليلة، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، عن عودة عرضة الكوميدي بعنوان  " شو ذكي"، بجولة كندية إبتدءاً من الثاني عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

من جهة أخرى، كان قد قدّم أشقر، خلال شهر تمّوز/ يوليو المنصرم، العرض الكوميدي " شو ذكي" ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، في واجهة بيروت البحريّة.

في هذا العرض، إمتلأ المكان بضحكات الحضور في مهرجان أعياد بيروت حيث قدّم جون أشقر كعادته محتوى جذاباً بأسلوب يجمع الفكاهة والنقد في إطار من الكوميديا الهادفة، فالكوميديان جون أشقر لطالما عُرف بطريقته النقدية الساخرة والفكاهية من خلال استكشاف الموضوعات المتعلقة بالعرق، الزواج، الثقافة العامة، وكافة جوانب الحياة الإجتماعية عبر إسقاطات فكاهية تبث طاقة وذبذبات إيجابية للجمهور، وهذا ما خلق للفنان جون أشقر هوية خاصة في الكوميديا وجعله فريدًا من نوعه في المنطقة.

وتميز عرض "شو ذكي؟!" في مهرجان أعياد بيروت بساعة مفيدة من الكوميديا مع جون أشقر أمام 3000 شخص، وتضمّن محتواه مواقف طريفة من الحياة اليومية، كما تعمّق جون أشقر في الفروق الكوميدية الدقيقة لعلاقته الجديدة ومغامرات السفر والملاحظات الذكية باستخدام الفكاهة حيث حوّل جون الحياة إلى ورشة عمل يومية، وأخذ الجمهور في جولة مليئة بالضحك.