جوزيف عطية يطلق أحدث أعماله الفنية "مِن أوّلو"

جوزيف عطية يطلق أحدث أعماله الفنية "مِن أوّلو"

أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية أغنيته الجديدة "مِن أوّلو" عبر قناته على يوتيوب.

في التفاصيل، أغنية "مِن أوّلو" التي قدمها جوزيف عطية على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات محمد حيدر، ألحان حسام الصعبي ، وإخراج بسام الترك.

ويقول مطلع الأغنية:""مِن أوّلو واضح قلبي ..ما بِخَبّي اختارَك إنتَ إلو..مِن أوَّلو أنا أخدْتَك ..بي قلبي حبستَك ..واقِع لازم تِقبلو..الله على العين لسَحْرِتني ..مِن وين لوين جابِتْني ..الله على الحُبّ على مزاجي ..بعمِل حربْ ليكون راضي ..حبيبي إحساسو غالي ..بحِبّو بس الباقي يفِلّو ".

وأغنية "مِن أوّلو" هي باللهجة اللبنانية، كما تميّزت بلحن ايقاعي راقص ومفعم بالحيوية يتلاءم مع أجواء الصيف والمناسبات.

وظهر جوزيف عطية في بداية الكليب وهو يتأمل فتاة جلست إلى جانبه في حديقة، ثم يبدأ بالتخيّل أنهما يعيشان قصة مفعمة بالحب، كما يتناولان الطعام، واللعب مع الكلاب، أيضاً يأخذان بعض الصور وسط أجواء رومانسية، ليرنّ هاتف الفتاة بعد ذلك ويأتي حبيبها ويذهبان معاً، حينها يغادر جوزيف المكان.

ومن المتوقع أن تكون أغنية "مِن أوّلو" لجوزيف عطية Hit موسم صيف 2024 بامتياز.

وكان قد شارك جوزيف عطية أمس عبر حسابه على انستغرام البرومو الثاني لأغنيته الجديدة "مِن أوّلو"، كما وكان قد طرح البرومو الأول في وقت سابق حيث ظهر وهو يغني مقطعاً منها.

الجدير بالذكر أن جوزيف عطية سيحيي حفله المنتظر ضمن مهرجان أعياد بيروت تحت شعار "رح ترجع الأعياد لبيروت مع النجم جوزيف عطية"، وذلك يوم الثلاثاء 23 تموز/ يوليو المقبل في الواجهة البحرية لبيروت، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني .

ومن المرتقب أن يُقدّم عطية ربرتواراً غنائياً منوّعاً في هذا الحفل حيث يتميّز جوزيف عطية بموهبته الغنائية الفريدة من نوعها لأنه يغنّي جميع الألوان والأنماط الموسيقية واللهجات العربية، لذلك تتّسم سهرة جوزيف عطية في مهرجان أعياد بيروت بالتنوّع بين أغنياته الرومنسية التي لطالما سحر بها عطية جمهوره من خلال إحساسه المرهف، إلى جانب أغنياته الإيقاعية الراقصة التي تشعل حماس الجماهير، فضلاً عن أغنياته الوطنية التي تجمع اللبنانيّين في كل الساحات على أنغامها حتى أصبحت أغنية عطية الشهيرة "الحق ما بيموت" المعروفة باسم "لبنان رح يرجع" نشيداً تُردّده ألسنة اللبنانيّين ورمزاً للوحدة بينهم. كما يحرص عطية في حفلاته على تقديم أغنيات كبار النجوم من رموز الفن الجميل.

مع الإشارة إلى أنّ بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تُباع حالياً في Ticketing Box Office.