جوزيف عطية يطرح البرومو الثاني لجديده "مِن أوّلو"

جوزيف عطية يطرح البرومو الثاني لجديده "مِن أوّلو"

طرح النجم اللبناني جوزيف عطية البرومو الثاني لأغنيته الجديدة "مِن أوّلو" التي من المقرر طرحها غداً 12 حزيران / يونيو.

وظهر جوزيف عطية في برومو الأغنية وهو يتأمل فتاة جلست إلى جانبه في حديقة ، وبعدها تبدأ قصة حب بينهما، وعلّق على الفيديو كاتباً:"مِن أوّلو غداً".

وكان قد طرح جوزيف عطية البرومو الأول للأغنية حيث ظهر وهو يغني مقطعاً منها عبر حسابه الخاص على انستغرام حيث تقول كلماتها:" الله عالعين السحرتني .. من وين لوين جابتني .. الله عالحب اللي ع مزاجي"، وعلق على الفيديو كاتباً:"الله عالعين السحرتني .. مِن أوّلو قريباً".

الجدير بالذكر أن جوزيف عطية سيحيي حفله المنتظر ضمن مهرجان أعياد بيروت تحت شعار "رح ترجع الأعياد لبيروت مع النجم جوزيف عطية"، وذلك يوم الثلاثاء 23 تموز/ يوليو المقبل في الواجهة البحرية لبيروت، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني .

ومن المرتقب أن يُقدّم عطية ربرتواراً غنائياً منوّعاً في هذا الحفل حيث يتميّز جوزيف عطية بموهبته الغنائية الفريدة من نوعها لأنه يغنّي جميع الألوان والأنماط الموسيقية واللهجات العربية، لذلك تتّسم سهرة جوزيف عطية في مهرجان أعياد بيروت بالتنوّع بين أغنياته الرومنسية التي لطالما سحر بها عطية جمهوره من خلال إحساسه المرهف، إلى جانب أغنياته الإيقاعية الراقصة التي تشعل حماس الجماهير، فضلاً عن أغنياته الوطنية التي تجمع اللبنانيّين في كل الساحات على أنغامها حتى أصبحت أغنية عطية الشهيرة "الحق ما بيموت" المعروفة باسم "لبنان رح يرجع" نشيداً تُردّده ألسنة اللبنانيّين ورمزاً للوحدة بينهم. كما يحرص عطية في حفلاته على تقديم أغنيات كبار النجوم من رموز الفن الجميل.

وبهذا الحفل، سيستمتع الساهرون مع جوزيف عطية في مهرجان أعياد بيروت بسهرة مليئة بالحب، الرومنسية، الغزل، الرقص والحماس والأغنيات الوطنية كلها على حد سواء من بين أجمل الـ Hits من أغنيات عطية الخاصة على مدار حوالي العشرين عام من إنطلاق مسيرته الفنية وصولاً لأحدث إصداراته ألا وهي أغنية "سنة حلوة" التي أطلقها جوزيف في شهر نيسان/ إبريل الفائت وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير منذ الأيام الأولى لطرحها حيث يحتفي من خلالها عطية بعيد ميلاد الأحباب بأسلوب غنائي وموسيقي مختلف، وهي باللهجة المصرية بعد نجاحه الباهر في أغنية "البغددة" والتي حققت إنتشاراً واسعاً لبنانياً، مصرياً وعربياً. واللافت أنّ هذا التنوّع في الحفل يجذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية صغاراً وكباراً معاً.

مع الإشارة إلى أنّ بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تُباع حالياً في Ticketing Box Office.