جوزيف عطية وماريلين نعمان يتصدّران غلاف مجلة جمالكِ

جوزيف عطية وماريلين نعمان يتصدّران غلاف مجلة جمالكِ

تصدّر النجمان اللبنانيان جوزيف عطية وماريلين نعمان غلاف العدد الجديد من مجلة "جمالكِ".

في التفاصيل، نشرت "جمالكِ" عبر حسابها على انستغرام غلاف المجلة حيث ظهر كل من جوزيف عطية وماريلين نعمان بجانب بعضهما حيث تألقا بملابس من مجموعة Balenciaga لشتاء 2024.

وأرفقت مجلة "جمالكِ" الصورة بتعليق جاء فيه:"في هذا العدد، نحتفل بفن امتلاك اللحظة، حيث النمو والتفرّد يتصدّران المشهد. ماريلين نعمان وجوزيف عطية، نجمة ونجم غلاف جمالكِ، احتضنتا حقبتهما الحاليّة بكل قوة! يتألقان بمجموعة Balenciaga لشتاء 2024" .

وتابعت:"ماريلين نعمان وجوزيف عطية ، عصريان ، شعبويان ، ومحبوبان... يعكسان اللحظة كل بطريقته الخاصة . فمن إصرار جوزيف الذي لا يعرف الكلل إلى تأثير ماريلين الملفت ، تجسّد انجازاتهما هذه وعزيمتهما الروح الجريئة ل Balenciaga”.

ويأتي اختيار جوزيف وماريلين كوجهان لهذا العدد ليعكس النمو والتفرّد في مسيرتهما الفنية إذ يجسد كل منهما بروح عصرية ومميزة.

الجدير بالذكر أن ماريلين نعمان كانت قد أحيت حفلاً في Forum De Beyrouth وكان جوزيف عطية مفاجأة الحفل حيث تشارك الغناء معها على المسرح و قدما أغنيتي "ليش ما بترجع" و "تعب الشوق" على طريقة الديو الغنائي وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقدمت ماريلين نعمان مجموعة من الأغاني ومنها "مسافة" ، "متل الغيمة"، "معلومات مش أكيدة"، وغيرها من الأغاني التي أخذ الجمهور يردد كلماتها.

أيضاً قدمت ماريلين أغنيتها الجديدة "نشاز" ،التي طرحتها أمس، لأول مرة على المسرح.

وكان من أبرز الحاضرين في الحفل كل من ماغي بوغصن، رولا شامية ، ونادين جابر وآخرين.

كما أن ماريلين نعمان حضرت حفل جوزيف عطية ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت حيث قدم لها أغنية "متل الغيمة" على المسرح.

وقدّم جوزيف عطية أمام الساهرين في مهرجان أعياد بيروت ربرتواراً غنائياً منوّعاً حيث غنّى الحب من خلال أغنياته "الهيت": بعيوني، صدفة غريبة، لا تروحي، حب ومكتّر، تعب الشوق، موهوم.

أيضاً رقص الساهرون على أنغام أغنياته الإيقاعية ومنها: يا كل الدني، حافظك عن غايب، جمالا، البغددة، ويلك، الأولى والأخيرة.

وغنى جوزيف عطية خلال حفله في أعياد بيروت من أعمال سفيرتنا إلى النجوم فيروز أغنيات:"نسّم علينا الهوا"، "كان عنا طاحون"، "قمرة يا قمرة".

تجدر الإشارة إلى أن الحفلان كانا برعاية اعلامية لأغاني أغاني.