جورج وسوف يعود إلى مهرجان جرش بعد غياب ١٨ عام وسط حضور بالآلاف...

جورج وسوف يعود إلى مهرجان جرش بعد غياب ١٨ عام وسط حضور بالآلاف...

بعد غياب ثمانية عشر عاماً عن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في المملكة الأردنية الهاشمية أي منذ عام ٢٠٠٣، عاد سلطان الطرب جورج وسوف أمس لإحياء ثالث حفلات المهرجان المذكور.

 

حضر الحفل نحو ستة آلاف شخص حيث هتفوا بإسم سلطان الطرب حاملين لافتات كبيرة لصورته مرفقة بعبارة "دبنا عَ غيابك دبنا"، وذلك بعدما قام الممثل الأردني منذر رياحنة بتقديم الحفل، قائلاً: "أنتو رح تقدمو أبو وديع رح نحكي كلنا سوا.. شكراً لوجودكم" ، وهتف الرياحنة مع الجمهور أبو وديع أبو وديع.. مضيفاً: "أترك تقديم أبو وديع لكم أنتم جمهوره ومحبيه"، ودخل الوسوف ليحيّي جمهوره قائلاً: "أهلا فيكم في جرش".

ثم قدم الوسوف باقة منوعة من أغانيه الجديدة والقديمة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

في سياق متصل منفصل، كان قد أكد المدير التنفيذي لمهرجان "جرش" أيمن سماوي، في تصريحات صحفية وجود ثلاث عيادات وأطباء وممرضين ومسعفين في مقر المهرجان لمعالجة أي طارئ صحي قد يحدث مع الفنانين أو الحضور. وأشار سماوي إلى أن الاستعدادات الطبية متوفرة على مدار الساعة إضافة لوجود سيارات إسعاف داخل مكان المهرجان لمواجهة الظروف الصحية المفاجئة وذلك بعد ما تعرضت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية على المسرح الأربعاء الماضي في حفل افتتاح مهرجان "جرش".