جورج وسوف يتصدّر: "رقصة اسباني" تتجاوز المليونَي مشاهدة في أسبوع

جورج وسوف يتصدّر: "رقصة اسباني" تتجاوز المليونَي مشاهدة في أسبوع

كسرت أغنية "رقصة اسباني" لسلطان الطّرب جورج وسوف، حاجز المليونَي مشاهدة، بعد مرور أسبوعٍ واحدٍ على طرحها في المنصّات الموسيقيّة الرقميّة. الأغنية الجديدة حازت على اهتمامٍ واسعٍ وتصدّرت القوائم الفنيّة.

في التّفاصيل، حقّق العمل الجديد الذي طرحه الوسّوف نحو مليونَين ونصف مليون مشاهدة عبر تطبيق "يوتيوب" حتّى اللحظة.

واستطاع الوسّوف أيضاً أن يتصدّر القوائم الفنيّة في عدد من البلدان العربية، عبر تطبيق Anghami في كلٍّ من لبنان ومصر وسوريا وليبيا وفلسطين والبحرين والجزائر. وعبر "تيك توك" نالت الأغنية أيضاً اصداء ايجابيّة بين المستمعين محققةً أكثر من 3.9 مليون مشاهدة، فيما أُعيد استعمالها في أكثر من 10 آلاف فيديو.

ونجح الوسّوف مرّةً جديدةً في اختراق آذان المُستمعين والوصول سريعاً إلى الجيل الجديد، وذلك من خلال اختياره لوناً موسيقياً جديداً، طعّمه بطريقته الوسّوفيّة الفريدة.

وأضفى فيديو كليب أغنية "رقصة اسباني" الّذي تميّز بأجواءٍ صيفيّة مُمتعة ومُميّزة، والّذي حمل توقيع المُخرج جاد شويري، إيجابيّةً على العمل الموسيقيّ.

يُذكر أنّ "رقصة اسباني" من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع باسم رزق، ميكس وماسترنغ جان بيار بطرس.

وأعطى الفيديو كليب طابعاً خاصاً للأغنية، إذ يظهر جورج وسوف مستمتعاً بوقته على شاطئ البحر ويتغزّل بجمال عيون وابتسامة حبيبته ورِقّتها في الكليب فغنّى: "وياليلي ياعين.. جايبه الجمال ده منين .. انا ضحكتك نستني .. ده يوم حد ولا اتنين

حلوه وعنيكي حلوة .. جننتي جناني .. يااللي عنيكي غنوه وعودك .. رقصه اسباني

احلوي كمان .. وريهم الروقان .. ده كفايه بس الضحكه يا عيني .. تسلطن السلطان". ويغني جورج وسوف بين مجموعة من الشباب وسط جوّ مليء بالفرح والحيويّة، لتظهر بعدها مجموعة من الراقصات باللباس الفلكلوري الإسباني ليرقصن على ألحان الأغنية على شاطى البحر.

وهذه الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع باسم رزق.

وكان قد أعلن سلطان الطرب جورج وسوف عن طرح أغنيته "رقصة اسباني" عبر حسابه على إنستغرام حيث نشر مقطع من الفيديو كليب وكتب: " رقصة اسباني صارت متوفرة على يوتيوب وكل المتاجر الرقمية. انشالله تعجبكم

‎كلمات: ملاك عادل

‎ألحان: محمد يحيى

"‎توزيع: باسم رزق

وكان قد روّج الملحن محمد يحيى لهذه الأغنية حيث نشر عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام صورة لجورج وسوف وعلّق عليها كاتباً: "السلطان جورج وسوف ينتهي من تصوير كليب أغنية "رقصة إسباني" تحت إخراج الفنان جاد شويري مخرج كل من "ملكة جمال الروح، صاحي الليل".

وتابع يحيى: "الأغنية من فريق صناع أغنية "صاحي الليل"، كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع باسم رزق".