جورج وسوف ووائل كفوري يجتمعان في حفل مميّز في الأردن

جورج وسوف ووائل كفوري يجتمعان في حفل مميّز في الأردن

يستعد كل من سلطان الطرب جورج  وسوف وملك الرومانسية وائل كفوري لإحياء حفل غنائي مميّز يوم 16 آب/ اغسطس في الأردن.

ويقام هذا الحفل في مجمع الملك حسين للأعمال - بزنس بارك- في عَمان، وهو من تنظيم شركة "Spot Light Live" لصاحبها ماهر خوخجي وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

ونشرت الشركة المنظمة "Spot Light Live" الملصق الترويجي للحفل وعلّقت: "سبوت لايت لايڤ تقدّم أقوى حفلات الصيف مع سلطان الطرب وملك الرومنسية ‏‎يوم 16 اغسطس في مجمع الملك حسين للأعمال-بزنس بارك-عمان".

وبدورهما نشر جورج وسوف ووائل كفوري الملصق الترويجي عبر حسابَيهما على انستغرام داعيين من خلاله جمهورهما لحضور الحفل.

في سياق آخر، طرح سلطان الطرب جورج وسوف أغنيته الجديدة "رقصة اسباني"، وهي باللهجة المصرية، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وتتميّز هذه الأغنية بألحانها الصيفية والشبابية، التي تجعلك تقف لتغني كلماتها وترقص على ألحانها.

وأعطى الفيديو كليب الذي أخرجه جاد شويري، طابعاً خاصاً للأغنية، إذ يظهر جورج وسوف مستمتعاً بوقته على شاطئ البحر ويتغزّل بجمال عيون وابتسامة حبيبته ورِقّتها في الكليب فغنّى: "وياليلي ياعين.. جايبه الجمال ده منين .. انا ضحكتك نستني .. ده يوم حد ولا اتنين

حلوه وعنيكي حلوة .. جننتي جناني .. يااللي عنيكي غنوه وعودك .. رقصه اسباني

احلوي كمان .. وريهم الروقان .. ده كفايه بس الضحكه يا عيني .. تسلطن السلطان". ويغني جورج وسوف بين مجموعة من الشباب وسط جوّ مليء بالفرح والحيويّة، لتظهر بعدها مجموعة من الراقصات باللباس الفلكلوري الإسباني ليرقصن على ألحان الأغنية على شاطى البحر.

بدوره، كان قد أطلق ملك الرومانسية وائل كفوري أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "حلو الحب" عبر قناته على يوتيوب.

في التفاصيل، أغنية "حلو الحب" التي قدمها وائل كفوري على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

وأغنية "حلو الحب" لوائل كفوري هي باللهجة اللبنانية وتتحدث عن الحب الذي يجمع بين شخصين ليصبحا شخصاً واحداً ويتشاركان جميع الأمور.

وظهر وائل كفوري في الفيديو كليب وهو يتجول في أحد الشوارع ويرى عدد من العشاق وبعضهم من كبار السن، كما ظهر على إحدى الشرفات في مبنى مرتفع.

واعتمد وائل لونيْ الأبيض والأسود في إطلالاته ما يدل على مساندة الحبيبين لبعضهما في أوقات الفرح والحزن.