جورج وسوف والشامي يتألقان خلال حفل جماهيري في كوكاكولا أرينا دبي

أحيا سلطان الطرب جورج وسوف والفنان الشاب الشامي حفلاً غنائياً بحضور جماهيري كبير في كوكاكولا أرينا دبي.

وبدأ الحفل بدخول الشامي على أنغام أغنيته "ليلى" ، ليقدم باقة من أجمل أغانيه ومنها "سميتك سما"، "بس ما تفل"، "يا ليل ويالعين"، "خدني"، "chill”، وموال "ما فيي إنتمي للويل".

كما غنى أغنية "صبرا" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أما جورج وسوف فقد قدم باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومنها "كدة كفاية" ، و "حبيت أرمي الشبك" وسط تفاعل من محبي الوسوف الذين أخذوا يرددون كلمات أغانيه.

وخلال غناء جورج وسوف قاطع فرقته الموسيقية ليرحب بالشامي الذي صعد على المسرح وقبّله وسلّم عليه وقال جورج وسوف:"من قلبي بتمنالو النجاح لأنه شاب بيستاهل، ويبدو أنه شخص وفي"، ليرد الشامي "الله يخليلنا ياك ويديم عليك الصحة"، ليضربه الوسوف كفاً على سبيل المزاح.

من جهة أخرى، كان قد احتفل الشامي بعيد ميلاده برفقة جورج وسوف حيث نشر صوراً ومقاطع فيديو مع الوسوف، أرفقها بتعليق جاء فيه: "ماذا يريد أيّ إنسان في الدنيا أكثر من أن أبو وديع يحتفل بعيد ميلاده".

وأضاف: "مهما الدنيا تتغير، كنت أسمعلك ياها طوال الوقت، لحد ما رأيتك تأكدت فعلاً أنك أصدق إنسان، وفعلاً كل الدنيا تغيرت. وأبو وديع هو أبو وديع الطيب الصادق، كل كلمة قلتها لي، وكل نصيحة وجهتها لي، هي شرف بالنسبة لي، شكراً لتواجدك هنا وشكراً لمحبتك ودعمك".

وتابع: "الله يديم عليك الصحة والعافية ويخليلك أحبابك ويخليك لنا".

في سياق منفصل، يستعد الشامي للقاء الجمهور اللبناني والجاليات العربية في لبنان ضمن حفل في مهرجان أعياد بيروت، وذلك يوم الثلاثاء 30 تموز/ يوليو داخل العاصمة اللبنانية وتحديداً في واجهة بيروت البحرية.

ومع حفل الشامي في مهرجان أعياد بيروت سيكون الجمهور على موعد مع سهرة غنائية وحماسية مميزة جداً تحت رعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني.

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات تباع في Ticketing Box Office.