جمال سليمان يواجه أزمة بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف عرض مسلسل "الطاووس"!

جمال سليمان يواجه أزمة بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف عرض مسلسل "الطاووس"!

يواجه مسلسل "الطاووس" الذي يقوم ببطولته الممثل السوري جمال سليمان أزمة جديدة حيث قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحقيق فوراً مع المسؤولين عن إنتاج مسلسل "الطاووس"، ومسؤولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

هذه ليست الأزمة الأولى التي يواجهها العمل المذكور إنما سبق وقام البعض بتدشين حملة عبر منصات التواصل الإجتماعي للمطالبة بوقف عرضه لمنافشته حادثة إغتصاب إبنة الممثلة المصرية نهى العمروسي والتي عرفت بقضية "فتاة الفيرمونت". لكن صناع العمل نفوا علاقته بهذه القضية.

علماً أنّ مسلسل الطاووس هو بطولة جمال سليمان، وإلى جانبه عدد من النجوم أبرزهم: سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ونهال عنبر، وجمال عبد الناصر، وخالد عليش، وهبة عبدالغني، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، ودانا حمدان، وعابد عناني، ومهند حسني، ويوسف الأسدي، وفرح الزاهد، وهالة فاخر، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.