تيم حسن يظهر بهذا اللوك في مسلسل تاج!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة صورة للممثل السوري تيم حسن في كواليس مسلسله المنتظر "تاج" في موسم رمضان 2024.

وظهر تيم حسن في الصورة وهو عاري الصدر مرتدياً قفازات الملاكمة.

في سياق متّصل، يشارك الممثل القدير بسام كوسا في دور بطولة مسلسل "تاج" إلى جانب تيم حسن، وتشاركهما المغنيتان السوريتان نورا رحال وفايا يونان، التي تعتبر التجربة الثانية لها في التمثيل بعدما شاركت في بطولة المسلسل السوري القصير "دهب غالي" الذي لم يعرض حتى الآن مع المنتج محمد مشيش.

في هذا الإطار، يعدّ مسلسل "تاج" التعاون الثالث بين تيم حسن وبسام كوسا، بعدما جمعهما مسلسل "زمن العار" في عام 2009، ومسلسل "الانتظار" في عام 2006.

بالإضافة إلى ذلك، كان قد أثار تيم حسن فضول جمهوره بصورة لشخصيته في المسلسل، حيث نشر الصورة عبر حسابه على انستغرام في 19 من يناير/كانون الثاني الماضي، معلّقاً: "شامنا فرجة". وظهر حسن في الصورة واقفاً أمام سيارة كلاسيكية تعود إلى فترة زمنية قديمة.

ويروي المسلسل أحداثاً حصلت في دمشق عام 1945، كما أنّه يتميز بطابع رومانسي وحبكة تشويقية. وتمّ التحضير له بعناية فائقة، حيث يتضمن مشاهد تاريخية تعود إلى سوريا في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.

وهو من تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح إخوان وMBC.

يذكر أنّ تيم حسن كان قد قدّم دور بطولة مسلسل "الزند – ذئب العاصي" الذي عُرض عبر منصة شاهد وقناة MBC في موسم رمضان المنصرم، وشاركه نخبة من الممثلين أبرزهم: دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، رهام القصار، ومجد فضة. هذا العمل من تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح إخوان.