تويتر يضج بِتهنئات النجوم لبعضهم البعض رغم المنافسة في رمضان 2023

تويتر يضج بِتهنئات النجوم لبعضهم البعض رغم المنافسة في رمضان 2023

يحرص نجوم الدراما اللبنانية والسورية على تهنئة بعضهم البعض في مسلسلات الموسم الرمضاني الحالي رغم المنافسة بينهم أو غياب بعضهم الآخر حيث يضج تويتر بتغريدات مليئة بالإطراء، وهذا ما يلقى إعجاب الجمهور لأنّه يعكس أخلاقيات الفنان الذي يتحلى بِروح المنافسة الشريفة ولا يُمانع في التصفيق لاجتهاد زمليه أو زميلته بكل محبّة.

ونذكر من بين هؤلاء النجوم الفنان اللبناني باسم مغنيّة، فهو من أكثر الفنانين حرصاً على متابعة أعمال زملائه وتهنئتهم حيث كتب للممثلة اللبنانية ماغي بو غصن:" ماغي في جزئي للموت الأول والثاني كانت نجمة متمكّنة مميزة واليوم في للموت 3 أصبحت منصهرة بشخصية سحر حافظة ومتحكمة بأدواتها . كل الحب لك ولإخلاصك بالعمل. سعيد جداً بنجاحك".

وكتب في تغريدة أخرى للممثلة اللبنانية ورد الخال:" ورد الخال كل عمرها وين ما بتكون بتجي واقفة. مبروك ورد النجاح".

وغرّد للممثل طوني عيسى:"بالتوفيق صديقي في النار بالنار كل الحب".

وعن الممثلة كاريس بشار كتب:"هذا ما توقعته من كاريس وهذا ما حصل. مبروك وكل الحب".

كما توجّه بتغريدة للممثل وسام صباغ وجاء فيها:"بين للموت وأخيراً وسام صباغ يتألق، يتنوع، شخصيتين مختلفتين. وهذا هو التحدي وكسبت الرهان. فخور بك صديقي". فردّ صبّاغ مغرّداً:"صديقي ورفيق دربي ، كلماتك بيعنولي كتير وبفّرحوني لأنن صادرين من فنان كبير وانسان كلّو أخلاق ، رمضان بينقص وجودك".

أيضاً نذكر الممثل السوري عابد فهد الذي لم يتوانى عن تهنئة زميله وابن موطنه الممثل قصي خولي حيث غرّد:"ألف مبروك انشالله منه للأعلى والأغلى خي قصي خولي مبروك نادين نسيب نجيم".
وردّ عليه خولي مغرّداً:"عابد الحبيب يبارك فيك وان شالله النجاح الدائم الكم موفقين جميعا بعملكم".

وأشاد فهد بالممثل اللبناني طارق تميم كاتباً:"أريد اليوم ان اكتب عن أداء ممثل في الحلقة 15 طارق تميم مشهد الاعتذار من قمرمشهد رائع لمحترف . لموهبة تمتلك من الحرية والعفوية لا حدود لها".

فضلاً عن ذلك، أشاد الممثل طوني عيسى بزميلته الممثلة السورية كاريس بشار حيث كتب لها:" كم أنتِ عظيمة ومجرمة تمثيل"، وردّت كاريس:"ياحبيبي يا طوني شكراً كتير كتير".

بدورها، الممثلة اللبنانية كارمن لبّس غرّدت مُعربة عن مدى إعجابها بشخصيات مسلسل "النار بالنار" إذ كتبت عبر تويتر:" للأسف هالموسم مش عم بقدر تابع الأعمال، بس شفت شوي من النار بالنار والصراحة ما بقدر غير قول برافو!".
تابعت تدوينتها كاتبة:" كاريس لعبها للشخصية أكتر من رائع، جورج خباز بجنن، زينة مكي تمثيل طبيعي حلو كتير، طارق تميم رجعتو بمحلها، طوني عيسى دور مختلف، أما عابد فهد فشهادتي مجروحة في. عمل رائع ومختلف".