توقّع وفاة أحد أفراد أسرة ليلى عبد اللطيف يتحوّل إلى حقيقة مؤلمة!

تفجع خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف برحيل شقيقتها سناء عبد اللطيف في الأمس، بعدما تنبّأت بإمكانية إصابة أحد أفراد عائلتها بالمرض أو الوفاة.

في التفاصيل، كشفت ليلى عبد اللطيف في الساعات الأخيرة عبر حسابها على انستغرام عن تفاصيل عزاء شقيقتها سناء عبد اللطيف.

تمّ الصلاة على جثمانها عصر أمس في جامع البسطة التحتا.

وسيوارى الثرى في جبانة الباشورة.

وتقبل التعازي قبل الدفن يومي الثلاثاء 27 والأربعاء 28 شباط/فيراير الحالي، إبتداءً من الساعة الثالثة والنصف ظهراً حتّى الساعة الخامسة والنصف مساءً في قاعة محي الدين برغوت، في جامع الخاشقجي.

بدوره، كتب الإعلامي اللبناني نيشان تدوينة عبر أكس: "فُجِعَت السيدة ليلى عبد اللطيف بوفاة شقيقتها السيدة سناء صباح اليوم. أحرّ التّعازي لها ولأسرتها. رحمها الله. البقاء لله."

وكانت قد تنبّأت ليلى عبد اللطيف بإمكانية إصابة أحد أفراد عائلتها بالمرض أو الوفاة في حلقة نشرتها عبر حسابها على يوتيوب، حيث قالت في ختام الحقلة: "أصبح لدي إلهام وأتمنى ألا يتحقق هذا الإلهام الذي أتى بعد انتهاء الحلقة. لدي شعور بأن عام 2024 قد يجلب فقدانًا لشخص عزيز أو يمرض أحدهم ويحتاج إلى دخول المستشفى، قد يكون ذلك شخصًا من عائلتي. ليس بالضرورة أن يكون من بيتي، بل من عائلتي عمومًا. وأتمنى من الله ألا يحدث هذا التوقع، لأنه قد يكون صعبًا جدًا بالنسبة لي وقد لا أكون قادرًا على تحمله. أتمنى بصدق ألا يتحقق."