تهديد هؤلاء النجوم في رمضان 2020 وإليكم السبب المُفاجِئ!

تَعرَّض بعض النجوم خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري إلى تهديدات من قِبَل الجمهور بسبب الأعمال التي يطلّون من خلالها عبر الشاشة الفضية راهناً، ومنها تحذيرات على سبيل المزاح وأخرى ضمن إطار جدّي!

تهديد أحمد زاهر بِسبب "فتحي" في البرنس

يُقدِّم الممثل المصري أحمد زاهر شخصية "فتحي" في مسلسل البرنس أي أخ الممثل محمد رمضان بِدور رضوان البرنس، وهذا العمل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي. وتتّسم شخصية "فتحي" بالشر والحقد حيث يرتكب الكثير من الخطايا الوحشية في حق رضوان من أجل الإرث.

أما خلال الساعات الأخيرة، لقد تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً صوتياً لشاب وفتاة يهدّدان فيه الممثل أحمد زاهر بسبب دوره في هذا المسلسل، وقام الشاب والفتاة في المكالمة بإخبار زاهر عن وحشية الفعل الذي قام به في المسلسل، واستخدم الشاب قَسَم شخصية "فتحي" في العمل ليقول لِزاهر "وعرش ربنا ما هسيبك".

بدوره أخذ زاهر كلامهما بشكل ممازح، وحاول أن يشرح لهما بأنّ هذه الأحداث تجري ضمن عمل فني وليست حقيقية في الواقع، وحرص على التأكيد أنه أحمد زاهر، وأنّ "فتحي" هو من يقوم بالأعمال الشريرة في المسلسل.

 

تهديد أحمد العوضي بسبب الإرهابي


يُقدّم الممثل أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار" الذي يروي السيرة الذاتية للشهيد أحمد المنسي ويُقدّم دوره الممثل أمير كرارة، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

يتفاعل الجمهور مع هذا العمل حتى أنّ بعض متابعي منصات التواصل الاجتماعي كتبوا تعليقات تطلب من العوضي أن يختبئ في تلك الفترة حتى لا يتم اختطافه، في حين هدّده البعض الآخر بأنّ مصر كلها تبحث عنه عبر تعليقات طريفة.

 

تهديد رامز جلال بسبب برنامجه!

أطلّت الممثلة المصرية غادة عادل في الحلقة الأولى من برنامج "رامز مجنون رسمي" وهو برنامج المقالب للفنان رامز جلال.
بعد عرض هذه الحلقة كتب نجل غادة من طليقها المخرج مجدي الهواري أي الشاب عبد الله مجدي الهواري، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تهديداً ممازحاً وتحذيراً لِرامز وجاء فيه ما يلي: "ماشي يا رامز أنا بقي هعمل فيك مقلب عشان اللي عاملته في ماما".