تكريم ماجد المهندس في حفل البرنس والعمالقة: "صوت الحب"

تكريم ماجد المهندس في حفل البرنس والعمالقة: "صوت الحب"

أحيا البرنس ماجد المهندس، حفلاً غنائياً ضخماً تحت عنوان "ليلة البرنس والعملاقة"، في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بدورته الرابعة.

وتسلم ماجد المهندس، جائزة الميكروفون الذهبي في إطار تكريمه من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال "ليلة البرنس والعمالقة"، الذي أحياه أمس الجمعة 5 كانون الثاني/يناير، ومنح رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ ماجد المهندس لقب "صوت الحب".

وحمل الحفل "ليلة البرنس والعمالمة" عدة مفاجآت، منها قيام ماجد المهندس بتقديم عدد من الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الفنية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الخليجية والمغربية لعمالقة الفن في هذه الدول، وصاحبه عدد من الراقصين الذين قدموا بعض الاستعراضات خلال تلك الفقرات.

وكان قد تم تأجيل حفل " ليلة البرنس والعمالقة "، والذي كان مقرراً يوم 22 كانون الأول/ديسمبر 2023، وذلك حداداً على رحيل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح .

ونعى ماجد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح عبر إنستغرام كاتباً: " نعزي أنفسنا والشعب الكويتي الكريم، بوفاة المغفور له أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح، رحمه الله واسكنه فسيح جناته".

يذكر أن أحدث أعمال ماجد المهندس الغنائية، هي أغنية "جننت قلبي"، التي طرحها عبر يوتيوب يوم 25 آب/أغسطس 2023.

أغنية جننت قلبي لماجد المهندس، من كلمات وألحان محمد الخانة، توزيع موسيقي سيروس.