تفاعُل جماهيري مع مسلسل "الإختيار" وأحمد السقا ضيف الحلقة الأخيرة!

تفاعُل جماهيري مع مسلسل "الإختيار" وأحمد السقا ضيف الحلقة الأخيرة!

حقّقت حلقة الأمس من مسلسل "الإختيار" تفاعلاً كبيراً بين روّاد منصات التواصل الاجتماعي حيث رصدت مشاهد إستشهاد بعض عناصر الجيش المصري حتى أنّ مخرج العمل كان قد نصح أهالي الشهداء عدم مُشاهَدة هذه الحلقة التي إتّسمت بالمَشاهِد الحيّة.

نُذكّر بأنّ هذا المسلسل مستوحى من قصة واقعية فهو من نوع السيرة الذاتية حيث يُجسِّد الممثل أمير كرارة دور شهيد القوات المسلّحة بطل الصاعقة أحمد المنسي، وهو من كتابة باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي. ويُحقّق العمل نجاحاً كبيراً في مصر نظراً لتناوله إنجازات الجيش في محاربة الإرهاب، وأطلّ في حلقاته عدداً كبيراً من ضيوف الشرف أمثال: إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، آسر ياسين، محمد رجب.

 

كما يطل الممثل المصري أحمد السقا بِمثابة ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الإختيار"، وفي تفاصيل إطلالة السقا، فسيظهر بشخصية الضابط الذي يُحقّق مع الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي) بعد إلقاء القبض عليه، وإجراء التحرّيات المطلوبة حول الجرائم التي ارتكبها في حق نفسه والشعب المصري.

علماً أنّ مسلسل "الإختيار" يضم عدداً من نجوم الدراما إلى جانب كرارة ومنهم: سارة عادل، ناهد رشدي، محمود حافظ، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، ضياء عبد الخالق.