تغريدة كارول سماحة حول كورونا تُثير جدلاً بين روّاد تويتر!

دخلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في سِجال مع بعض روّاد تويتر بسبب تغريدة كَتبتْها حول لقاح خاص بِوباء كورونا في مُقابِل دفاع أفراد آخرين عن رأي كارول في هذا الخصوص.

في التفاصيل، غرّدت كارول عبر تويتر كاتبةً:"لقاح كورونا هو صفقة التاريخ! اللعبة أصبحت واضحة"، وأرفقتها بِوسَم "لا للتلقيح" و"لا للتطعيم".

فإعترض بعض متابعيها عبر تويتر على هذه التغريدة لكن أحدهم تخطّى حدود اللباقة إذ طلب منها الإهتمام بفنّها فقط، ما دفع كارول للرد بتغريدة أخرى جاء فيها:" أنت بأي عصر عايش حضرتك؟ مين حضرتك لإعطاء الناس إذن يحكوا أو ما يحكوا!! هيدا موضوع بيتعلّق بصحتي، أنا مش بغبغان فقط بغنّي! أنا موجودة على شبكة التواصل الاجتماعي لأتفاعل وأعلق على أحداث المجتمع أيضاً".

أضافت سماحة في تغريدة أخرى:"هل تدرك أن نسبة عالية من التوحّد في العالم سببها لقاح حقن الأطفال المليء بالزئبق؟"، ما اعتبره البعض دراسة مزيّفة وقعت الفنانة في فخّها.

ثمّ علّقت كارول:"أنا لست طبيبة صحيح، لكن بحب دايماً أقرأ كل المستجدات الطبية بالعالم، نعم في مدارس طبية حديثة ضد بعض أنواع من اللقاحات التي نتائجها عم تكون سلبية على جسم الأطفال، أكيد المؤسسات الطبية بالعالم بيعارضوا هالكلام وبيكذبوا لأن تجارب بكاملها بتنهار، لكن هيدا ما بيمنع إنو نسمع شيء جديد".