تعرّف على تفاصيل هذه المسلسلات العربية خلال الموسم الرمضاني قبل عرضها!

ينتظر الجمهور العربي عرض عدد من المسلسلات العربية خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، ونرصد هنا تفاصيل بعض هذه الأعمال الدرامية:

هوَس

"هوَس" من كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر، وموسيقى أسامة الرحباني، وإخراج محمّد لطفي وبطولة عابد فهد وهبة طوّجي، بالإشتراك مع كارمن لبّس ويوسف حدّاد، علماً أن طوّجي غنّت شارة العمل بعنوان "يا ريت".

الساحر


كما يحضر فهد في بطولة "الساحر" مع ستيفاني صليبا، عن قصّة سلام كسيري وسيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج عامر فهد، بمشاركة محمّد حداقي ورودريغ سليمان وغريس قبيلي وسلطان ديب وجوي خوري ورشا بلال وطارق الصباغ وعبد الهادي الصبّاغ في التمثيل، بينما غنى شارة العمل المطرب جوزيف عطيّة بعنوان "حافظك عن غايب".

النحّات


ينضم إلى العرض الرمضاني، مسلسل "النحّات" من بطولة باسل خيّاط بشخصية "يمن" وأمل بشوشة وليّا بو شعيا وندى أبو فرحات، بالإشتراك مع دياموند أبو عبود وفادي ابراهيم وجوزيف بو نصّار ودارينا الجندي ويارا قاسم وإيلي متري وكارول عبود وأليكو داوود، من كتابة بثينة عوض وإخراج مجدي السميري.

سلسلة "الحب جنون"


في الدراما الرومانسية، تستمر سلسلة "الحب جنون" بجزئها الثالث من خلال قصص "الحرمان" من بطولة معتصم النهار ومرام علي، و"متاهات" من بطولة وسّام حنّا وسينتيا خليفة، و"حوّا" من بطولة ميلاد يوسف وميرفا القاضي وسارة ابي كنعان.

إجازة


يجمع مسلسل "إجازة" في بطولته عدداً من نجوم الخليج أبرزهم: آسيل عمران، تركي اليوسف، إلهام علي، أحمد شعيب، مروة محمد، وهو قصة وسيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.

كحل أبيض


"كحل أبيض" هو مسلسل خليجي آخر ينضم إلى قائمة الأعمال الدرامية الخليجية في هذا الموسم، من بطولة شيماء سبت وتركي اليوسف من إخراج محمد حشكي.

إتّجاه خاطئ


"إتّجاه خاطئ" مسلسل خليجي إجتماعي، من بطولة تركي اليوسف، إلهام العلي وأحمد شعيب، من تأليف د. محمّد البطوش وإخراج محمّد لُطفي.

بنت وولد


على الصعيد الكوميدي، يطرح مسلسل "بنت وولد" بقالب فكاهي قصة الثنائي "عبسي ونورمان" من بطولة عبّاس جعفر وغريس قبيلي، من كتابة أدهم مُرشد وإخراج محمّد حشكي.

 

علماً أنّ كل الأعمال الآنف ذكرها هي بتوقيع شركة "غولدن لاين" للمنتجيْن نايف وديالا الأحمر لناحية الإنتاج والتوزيع.