تطوّرات مُفاجئة في قضية سارق منزل نانسي عجرم!

تطوّرات مُفاجئة في قضية سارق منزل نانسي عجرم!

تمّ عزْل المحامية رهاب بيطار عن قضية السارق محمد الموسى في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم، بعدما كانت هي المحامية الموكلة من عائلة الموسى للبحث في هذه القضية.

أُعلِن عن ذلك من خلال فيديو ظهر فيه والد محمد الموسى، وهو يقول "تمّ عزل الدكتورة رهاب بيطار كمحامية عن المرحوم محمد، شاكرين تعاونها معنا ولها جزيل الشكر".
ولم يكشف الموسى سبب عزل المحامية رهاب بيطار.

 

من جهة أخرى، كانت إنتشرت بعض المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنّ والد الموسى إضطر إلى عزل المحامية المذكورة لأسباب خارجة عن إرادته، في مقابل آراء أخرى تعتبر أنّ بيطار قامت بتسريب معلومات مع تضليل الحقائق ما أوجب عزلها عن القضية.

 

علماً أنّ بيطار كانت قد نشرت خلال اليوميْن الماضييْن معلومات مغلوطة حول القضية ضمن سلسلة منشورات عبر فيسبوك قالت فيها بيطار ما يلي:"‏إن تعدد الطلقات النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية"، وذكرت في منشور آخر أنّ "‏الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية".


من الجدير ذكره أيضاً أنّه كان من المُقرّر إقامة جلسة محاكمة د. فادي الهاشم يوم العاشر من شهر آذار / مارس في قضيّة مقتل محمد الموسى في منزله، لكن تمّ تأجيل الجلسة القضائيّة بسبب الإلتزام بتعميم وتوجيهات مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل اللبنانيّة ضمن الإجراءات الإحترازية المُتّبعة للحد من إنتشار وياء كورونا.