تطوّرات في الأزمة القضائية بين شيرين عبد الوهاب وروتانا!

تشهد الأزمة القضائية بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات تطوّراً جديداً حيث وجّهت شيرين إنذاراً قضائياً أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة.

كما تضمّن الإنذار توضيحاً بأنّ شيرين ستقوم باستكمال أغنيات الألبوم بدءاً من يوم أمس. وبتلك الحيلة القانونية، تكون شيرين قد لجأت لتصعيد قانوني جديد قبل أيام من استئناف نظر دعوى شركة روتانا بحقها أمام القضاء المصري، بعد فشل الوصول لِحلّ ودي، إذ استبقت شيرين الجلسة المقررة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، والمقرر عقدها يوم السبت المقبل الموافق 18 من شباط/ فبراير، للفصل في طلب شركة روتانا تعويضاً يبلغ 10 ملايين جنيه مصري، بعدما اتهمت شيرين بالإخلال بالعقد المبرم بينهما، وعدم تقديم الألبوم الغنائي، وسبق أن قامت المحكمة بتأجيل نظر الدعوى استجابة لطلب فريق الدفاع عن شيرين بالوصول لحل ودي.
ومن المتوقع أن يقدم فريق الدفاع عن شيرين عبد الوهاب للمحكمة يوم السبت المقبل صورة من الإنذار، وأن يعلن رغبته في تنفيذ العقد وفق الشروط المبرمة بين الطرفين، كما سيتم تسليم البيانات الخاصة بالشركة التي تسببت في تسريب الأغاني التي تم تنفيذها سابقاً قبل طرحها رسمياً عبر شركة روتانا.

يُذكر أنّ شركة روتانا أقامت دعواها ضد شيرين، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي، ويبلغ 10 ملايين جنيه، عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض.