تصريحات جريئة لرولا شامية في المجهول

تصريحات جريئة لرولا شامية في المجهول

أطلت الممثلة اللبنانية رولا شامية في برنامج المجهول الذي يقدّمه الإعلامي رودولف هلال عبر شاشة LBCI حيث أبدت رولا رأيها في العديد من الشؤون الفنية والاجتماعية.

في التفاصيل، اعتبرت الممثلة اللبنانية رولا شامية أن من يريد أن يصبح رئيسا للجمهورية اللبنانية يجب أن يعني له الوطن وليس المناصب والكراسي.

وأعربت رولا شامية عن حزنها على وضع لبنان، وعلّقت شامية أن رئيس الجمهورية هو الشخص الذي يحب بلده وشعبه ويحرص على مصالحه وأنا ضد وصول جبران باسيل إلى الرئاسة.

وأوضحت أنها لم ترحل من لبنان لأنها تحبه.

علّقت شامية على الضجة التي حصلت مع السيدة ماجدة الرومي وذلك بعد الكلمة التي ألقتها خلال حفلها في الامارات قائلة: "ماجدة الرومي ست الستات ولم تقل أي شيء خاطئ في وكل شخص حلل كلامها بالطريقة التي يرغب بها وما قالته هو الحقيقة"، أما عن رأيها بالفنانة جوليا بطرس فقالت: " جوليا بطرس لا تمثلني بآرائها السياسية ولكنني أحب فنها كثيرا".

وفي سياق آخر، اعتبرت رولا شامية أن المخرج شربل خليل مستفز ويمكن أن يختلفا في الآراء السياسية .

وخلال سياق الحلقة طلب هلال من ضيفته تقييم أداء أبرز الممثلات اللبنانيات حيث قالت: "الممثلة ماغي بو غصن تطورت الى الأجمل والأهم ، والممثلة نادين نجيم أشعر أنها تراجعت قليلا ولكن ليس بالأداء، والممثلة نادين الراسي برافو عليها لأنها عادت الى الساحة بقوة بعد الظروف الصعبة التي مرت بها، والممثلة باميلا الكيك ما فعلته وقدمته مؤخرا في مسلسلها كان رائعا وتقدمت كثيرا، وبالنسبة للممثلة سيرين عبد النور فقد تراجعت بسبب عدم خوضها في أعمال جديدة ولكنها حبيبة قلبي وأحبها كثيرا".

قالت رولا شامية عن علاقتها بزملائها في الكوميديا ان التواصل انتهى بينها وبين فادي رعيدي منذ أيام أس أل شي اما نعيم حلاوة وعباس شاهين فلا تزال هناك عشرة كذلك ماريو باسيل أيضا.

أما عن الاعلاميات، فقالت ان ميراي مزرعاني مدرسة تتعلم منها وريما نجيم ما أنجزته على الهواء كبير جدا وسنا نصر أثبتت مكانها.

كما قالت رولا شامية: "كنت أحب أن يكون لدي عائلة وأطفال وأن أعيش حياة طبيعية كالجميع ولكن السنوات مرت بسرعة وانهمكت في عملي وأعتبر أن هذه ارادة الله وأولاد شقيقتي أعتبرهم كأطفالي وأحبهم كثيرا".

وأضافت أنه ليس لديها مشكلة أن تتبنى طفلا، وأنه لا يوجد أحد في حياتها وهي جاهزة لخوض علاقة جديدة.

يذكر أنّ رولا شامية تقدّم خلال الفترة الراهنة برنامج ولعانة يومياً عند الساعة الخامسة يومياً من الاثنين الى الجمعة عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.