تشويق وإثارة وغموض في 5 إعلانات ترويجية لمسلسل "للموت 3"

10:08
07-03-2023
أميرة عباس

طُرحت 5 إعلانات ترويجية لمسلسل "للموت 3" الذي سيُعرض في السباق الدرامي خلال شهر رمضان بعد حوالي الأسبوعيْن، وهذا ما زاد من حماس الجمهور خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هذا العمل الذي سبق وحقق نجاحاً جماهيرياً في العالم العربي خلال الموسميْن الماضييْن، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، انضم إلى جزئه الثالث كل من الممثلة اللبنانية ورد الخال، والممثليْن السوريّيْن مهيار خضور ويامن الحجلي. وهو من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلم لصاحبها السيدّ جمال سنّان.

أما فيما خص إعلاناته الترويجية فاتسمت بالإثارة والتشويق والغموض، فالإعلان الأول للممثلة ماغي بو غصن بشخصية سحر أطلّت فيه وهي تصف نفسها بسمات سلبية وتتوعّد أحدهم، مستعينة بعبارة تُشكّل ترند خلال الآونة الأخيرة ألا وهي "واطي ولَك"، وأرفق الإعلان بعبارة " Come to mama". والإعلان الثاني للممثلة دانييلا رحمة بشخصية ريم وهي تصف نفسها بالقطة التي لا تموت لأنها بسبع أرواح مستعينة بأغنية النجمة اللبنانية مايا دياب.
وأطلّت الممثلة ورد الخال في الإعلان الثالث بشخصية كارما وبدت متأثّرة وهي تستذكر عائلتها التي علّمتها ألّا تثق بأحد، وأُرفق الإعلان بالجملة التالية:"أنا محلَّك بنام وعيوني مفتحين".
كما أطلّ الممثل مهيار خضور بشخصية لؤي في إعلان تحت عبارة "صرلي سنين بالع الموس وساكت"، ويوحي البرومو بأنّه يرغب في الإنتقام.
أيضاً ظهر الممثل يامن الحجلي بشخصية جواد وهو مُقعَد ويقول "أنا عايش؟ ولك أنا ميّت...حرفياً ميّت".
فهل لؤي وجواد وكارما هم ضحايا سحر وريم حيث سينتقمون منهم في الجزء الثالث من مسلسل "للموت"؟!