ترويجاً لعرضه في رمضان... إياد نصار يطرح البوستر الرسمي لمسلسل "صلة رحم"

سيكون الجمهور العربي على موعد مع المسلسل المصري "صلة رحم" الذي سيناقش قضية حساسة لأول مرة في الدراما العربية، وذلك خلال الموسم الرمضاني لعام 2024. وهو من بطولة الممثل الأردني إياد نصار.

يشارك في هذا العمل إلى جانب بطله كل من: يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، نبيل نور الدين، عابد عناني، هبة عبد الغني، سلوى محمد علي، محمد السويسي، بتول حداد، صفاء جلال، وغيرهم.

وبهدف الترويج له، نشر إياد نصار الملصق الترويجي للمسلسل عبر حسابه على انستغرام، كاتباً: "مسلسل صلة رحم خلال رمضان يعرض حصريا على شاهد".

كما نشر بوسترات لكل ممثل وممثلة على حدا.

وهذا المسلسل يتناول صراعات عائلية، حيث تجسد يسرا شخصية هايدي، وهي شخصية معقدة تتميز بمزيج من العواطف المتناقضة والمتشابكة. ويجسّد إياد نصار دور الطبيب المتخصص في التخدير.

إلى جانب ذلك، نشر إياد نصار عدّة صور له من كوليس مسلسل "صلة رحم" ترويجاً للشخصية التي سيقدمها في مسلسل "صلة رحم" حيث استعان بجمل وعبارات كشفت عن صفات تلك الشخصية، معلقاً: "عودت عيني أشوف الحلو وبس، الوحش (كلمة-تصرف-شخص) بطلت أعرف أشوفه، يومكم بيضحك، صلة رحم رمضان 2024".

مع الإشارة إلى أنّ هذا المسلسل يتألّف من 15 حلقة حيث سيعرض في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من تأليف محمد هشام عبية، إنتاج شركة الصباح إخوان وإخراج تامر هندي.