تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيراً في الملاكمة والفنون القتالية

تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيراً في الملاكمة والفنون القتالية

تصدّر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً على مستوى العالم في مجالات الملاكمة والفنون القتالية والمصارعة المحترفة.

في التفاصيل، تم تكريم تركي آل الشيخ تقديرًا لجهوده المتميزة في تعزيز المشهد الرياضي في المملكة العربية السعودية، حيث تمكن من جذب أبرز الفعاليات العالمية في هذه الرياضات، مما جعل المملكة وجهة رئيسية لمحبي الرياضات القتالية.

وأشارت منصة سبورت بيزنيس جورنال الى أن تركي آل الشيخ أحدث تأثيرًا كبيرًا وسريعًا في البطولات الرياضية، خاصةً في مجال الوزن الثقيل، والفنون القتالية المختلطة، ومصارعة المحترفين. وأضافت المنصة أن تأثيره كان "الأقوى في الملاكمة"، حيث قام بجهود فردية بتنشيط فئة الوزن الثقيل وتقديم الترويج اللازم لإقامة وتسويق الأحداث الكبرى في الرياضة السعودية.

وكان قد أعلن تركي آل الشيخ استضافة موسم الرياض 2024 حيث عقد مؤتمراً صحفياً كشف فيه عن تفاصيل النسخة الخامسة من هذا الحدث الضخم، والتي ستنطلق في أكتوبر/تشرين الأول المقبل. وأعلن آل الشيخ عن مناطق جديدة ستحتضن الفعاليات، مع تسليط الضوء على بعض المفاجآت الخاصة، لاسيما فيما يتعلق بالحفلات الغنائية التي سيقدمها كبار الفنانين من كل أنحاء العالم العربي.

في كلمته، أشار آل الشيخ إلى تغييرات هامة في تنظيم الحفلات الغنائية، حيث سيجهّز الفنان الذي سيحيي الحفل من 50 إلى 60 أغنية ليختار الجمهور منها عبر التصويت المباشر خلال الحفل، مما يجعل الجمهور شريكاً أساسياً في تصميم الفعالية. هذا التفاعل لن يقتصر على الحاضرين فقط، بل سيتسع ليشمل الجمهور الذي يتابع الحفل من منازله. وهناك فعاليات أخرى سيكون فيها فقرة تتضمن على الأقل أغنيتين تحت مسمى ما يطلبه الجمهور.

ومن بين المستجدات التي كشف عنها آل الشيخ، تطوير تطبيق خاص يُتيح للجمهور التفاعل مع الفنانين ومع بعضهم البعض من خلال محادثات مباشرة، مما يعزز من تجربة الحضور ويجعلها أكثر تفاعلية وقال: "سيكون هناك تفاعل مع الفنان والجمهور محادثات وشات، وأيضاً مع الجمهور بالجمهور، من خلال برنامج تواصل لكل المتواجدين في الحفل".