تحية إحترام وتقدير لكبار النجوم في مهرجان "الزمن الجميل"

أقيم مساء أمس الأحد مهرجان "الزمن الجميل" في دورته السابعة الذي أسسه ويرأسه د.هراتش ساغبازاريان على مسرح كازينو لبنان .

وقدمت الممثلة اللبنانية ورد الخال مهرجان "الزمن الجميل" حيث ألقت كلمةً مؤثرةً خلال الافتتاح كما عبّرت عن سعادتها بالمشاركة بتكريم نجوم لبنان والعالم العربي.

وتم تكريم الممثل اللبناني الراحل فادي ابراهيم حيث بكت ورد الخال قبل أن تقول اسمه وجاء في حديثها:"فادي ابراهيم الرقم الصعب في الفن اللبناني.. أنت من أدخلتني إلى عالم التمثيل .. لأنك كنت واثقاً بموهبتي .. لا أنسى كم كنت شخص مليئاً بالطاقة الإيجابية .. وكم كان العمل معك متعة ودرس في نفس الوقت".

أيضاً كرم الممثل اللبناني كارلوس عازار والده الفنان اللبناني جوزيف عازار الذي قدم أغنيته "بكتب اسمك يا بلادي " على المسرح حيث تفاعل الحضور معه بشكل كبير حاملين العلم اللبناني.

وقامت الليدي مادونا بتكريم النجمة المصرية نجوى فؤاد التي حضرت المهرجان رغم الظروف الصحية التي تمر بها والخوف من السفر إلى منطقة تعيش الحذر والخوف الا أن محبتها للبنان كانت أقوى من الظروف.

وكرمت مديرة كازينو لبنان لارا حافظ والإعلامي اللبناني طوني خليفة الممثل المصري لطفي لبيب الذي قدم عدد كبير من الأعمال التمثيلية خلال مسيرته الفنية، وشارك الى جانب عدد كبير من الممثلين الكبار وأهمهم الممثل المصري عادل إمام .

وخلال تكريم الممثل اللبناني صلاح تيزاني، تعثر وسقط على المسرح وصعد القائمون على الحفل لمساندته وسط تصفيق من الحضور. وكان لافتاً كيفية تصرف "أبو سليم" بعد تعثّره حيث مازح الحضور بعفويته وتلقائيته المعهودة.

كما انتشر فيديو لمادونا قبل دخولها المسرح مع عدد من الأشخاص وهم يغنون أغنيتها الشهيرة "الليلة حلوة" التي تُعد من أهم Hits التسعينات ولا زال الجمهور العربي يرددها لغاية اليوم.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ومنهم نوال كامل ، هدى الشعراوي ، الليدي مادونا ، فايز قزق ، شادي جميل ، بيار شماسيان، مجدي الحسيني ، وآخرين.