تامر حسني يوضّح حقيقة الأرقام المتداولة حول إيرادات فيلم "بحبّك"!

أثير جدلًا خلال الساعات الأخيرة حول إيرادات فيلم "بحبّك" بعدما انتشرت معلومات تفيد بأنّه يُحقق أعلى نسبة إيرادات سينمائية في الموسم الحالي رغم وجود أفلام أخرى هامة على رأسها فيلم "الكيرة والجن". وهذا ما استدعى من بطل فيلم "بحبك" النجم المصري تامر حسني نشر بيان رسمي لتوضيح ذلك الأمر.

"وجاء في البيان ما يلي:"توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط".

أضاف: "الحمدلله اليوم في رابع ايام العيد وصل ايراد فيلم بحبك داخل مصر الى ١٩ مليون جنيه و نصف، و الإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون و نصف حتى الآن".


واختتم البيان :"ما زال الفيلم في بداياته و يعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنيه في الأيام الأولى للفيلم ولكم منا جزيل الشكر".

 

مع الإشارة إلى أنّ الفيلم المذكور هو من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولته أيضًا، وشاركه كل من: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم.