تامر حسني يطير فوق جمهوره خلال حفله في مصر

تامر حسني يطير فوق جمهوره خلال حفله في مصر

في خطوة تحدث لأول مرة بالحفلات الغنائية في مصر، حلق النجم المصري تامر حسني لمسافة 120 متراً خلال حفله الذي أقيم مساء أمس الإثنين بمناسبة عيد الأضحى في القاهرة.

واستعاد تامر تجربة الطيران من فيلمه الأخير تاج، وفاجأ الجمهور خلال حفله الغنائي، حيث دخل وهو يطير في الهواء لمسافة 120 متراً ليهبط بعدها على خشبة المسرح وسط تصفيق جمهور الحفل الذي رفع لافتة كامل العدد.

المفاجأة الثانية للحفل كانت صعود بنات تامر حسني "تاليا وأمايا"، على خشبة المسرح وسط تحية الحضور بالتصفيق.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على انستغرام صوراً من حفله ووجه رسالة لمنظمي الحفل ولجمهوره كاتباً: "من أعماق قلبي شكرًا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري وأنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفله عشان أحاول أوصل وأكون قريب لكل واحد منكم".

وتابع: "كانت مجازفه كبيره وخطيره بصراحه بس انتوا تستاهلوا التعب وكل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي.. شكرًا Zed East شكرًا Ora شكرًا لكل عباقرة المسرح اللي تعبوا معايا النهارده تاني حاجه".

واختتم: "كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها حقيقي شرف كبير ليا وكرم كبير من ربنا ليا وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".

ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والعالم العربي، فيلم وهو من تأليف وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر بطولة فيلم "تاج" كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، وساندي وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.