بيلبورد تكشف عن أكثر 20 مطرب استماعاً في العالم العربي خلال شباط/فبراير

بيلبورد تكشف عن أكثر 20 مطرب استماعاً في العالم العربي خلال شباط/فبراير

أصدرت منصة "بيلبورد عربية" قائمة تحت عنوان" بيلبورد عربية لأفضل 100 فنان" على مستوى العالم العربي حيث تضم الفنانين الاكثر شعبية واستماعاً عربياً. وكان من اللافت تصدّر اسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب القائمة للأسبوع ال12 على التوالي.

في التفاصيل، أطلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخراً أغنية "الدهب"، التي انتشرت بشكل كبير ، ما أدى إلى بقائها متربعة على عرش المركز الاول.

كما حل الفنان الشاب الشامي المعروف بأغنية "يا ليل ويا العين" المركز الثاني، بعد إصداره مؤخراً أغنية بعنوان "صبرا" والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور. ليأخد مكان الهضبة عمرو دياب الذي تراجع إلى المركز الثالث رغم إصداره ألبوماً جديداً الذي لا زال يحصد نجاحاً كبيراً عبر المنصات الموسيقية.

أتى في المركز الرابع الفنان البلجيكي من أصول مغربية ديستانكت، الذي فاز مؤخراً بجائزة أفضل فنان في شمال أفريقيا ضمن فعاليات مهرجان "awards and festival trace”.

وكان المركز الخامس من نصيب أصالة الفن العربي أصالة نصري ، التي أصدرت أغنية "سبب فرحتي" ، وقدمتها مع الفنان أحمد سعد بمناسبة يوم الحب على طريقة الديو الغنائي.

حل الفنانانيْن المصرييْن تامر عاشور وأحمد سعد المركزين السادس والسابع. بعد نجاح أغنية تامر عاشور "هيجيلي موجوع"،كذلك نجاح أغاني أحمد سعد الجديدة.

كما أتى الرابر المغربي ستورمي ، في المركز الثامن ، ليتفوق بذلك على النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي احلّت المركز التاسع.

أما المركز العاشر ، احتلّه الرابر المغربي إل غراندي طوطو.

كما جاء النجم المصري تامر حسني في المركز الحادي عشر، ليأتي بعده الفنان المغربي سعد لمجرد في المركز الثاني عشر، ومن ثم الفنان رامي صبري في المركز الثالث عشر. أما المركز الرابع عشر كان من نصيب الفنان مُسلم.

وحلت بعدهم ملكة الاحساس اليسا في المركز الخامس عشر بعد نجاح أغنيتها "كلو وهم".

كما جاء كل من الفنان بهاء سلطان والفنان الشاب هشام TGV في المركز السادس عشر والسابع عشر.

جاءت الديفا اللبنانية هيفاء وهبي في المركز التاسع عشر ، بعد انتشار أغنيتها الجديدة " وصلتها".

أما المركز العشرين، فاحتلّته الفرقة المصرية كاريوكي.