بمناسبة عيد الأب ... إليكم أبرز معايدات النجوم العرب لآبائهم

بمناسبة عيد الأب الذي يصادف اليوم 21 حزيران / يونيو، احتفل عدد من النجوم العرب بآبائهم عبر تدوينات إلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي وإليكم أبرزها

نشرت ملكة الاحساس إليسا رابط أغنيتها بعنوان زكريا كانت قد أهدتها لروح والدها الراحل وأرفقتها بالتدوينة التالية:"انشالله من المطرح الحلو يللي انت فيه تكون فخور فيي وعارف انو كل شي بعملو، انت عم تكون مباركه وايدك فيه الله يحفظ كل الآباء يللي عم بيحاربو كل يوم كرمال ولادهم وعيلهم".

كما شارك الممثل اللبناني باسم مغنية تدوينةً عبر حسابه على اكس جاء فيها :"أبي رحل على غفلة. حتى أنه لم يسمح لي أن أراه في ذلك اليوم. لم يعطني إشارة أنه ليس بخير، تركني أعمل حتى لا يقلقني.

وتابع:"لكنه لم يغادرني يوما. دائما في البال. لا أقول وجدانيات. صدقا هذه هي الحقيقة. أعايد كل الأباء علها تكون فسحة أمل في هذه الظروف الصعبة".

أيضاً عايدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والدها وزوجها وكتبت عبر حسابها على اكس:"الله يعطي الصحة لكل أب ويضل جامع عائلته حواليه ويحميلي والدي من كل مرض ويخليلنا ياك حبيبي تتضلك حاضن ولادك كل العمر" .

بدوره شارك الممثل السوري قصي خولي صورةً مع والده عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام معلقاً:"شكرا لأنك أبي، كنت مصدر إلهام وتحفيز إلي طوال هالسنوات..ما بحياتي رح أتمنى أب أفضل منك..عيدك سعيد".

وعايدت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني والدها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وكتبت بما معناه:" الاحتفال بالرجل الذي علمني الوصول إلى النجوم ودعمني في كل خطوة على الطريق، عيد أب سعيد يا أبي".

وكتب النجم اللبناني عامر زيان عبر حسابه على اكس:"الأب بيختصر كل معاني المحبّة والتضحية والأمان بالنسبة لعيلتو. ينعاد على كل أب بيحضن اولادو وبيحمي عيلتو وبيتعب ليل نهار ت يكونوا مبسوطين. و الله يرحم كل الأباء اللي غابوا عن عالمنا بس عايشين بقلوب محبّينن".

الممثلة اللبنانية جيسي عبدو نشرت فيديو لها مع والدها الراحل عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام وكتبت بما معناه:"اشتقت لروحك الجميلة وابتسامتك وقلبك الشجاع".