بلقيس فتحي تتألق بإطلالة من دار فالنتينو في البحرين

بلقيس فتحي تتألق بإطلالة من دار فالنتينو في البحرين

تألقت النجمة الإماراتية ⁧‫بلقيس‬⁩ فتحي بإطلالة ناعمة باللون الوردي الفاتح من دار فالنتينو في أحدث إطلالاتها خلال إحيائها حفل زفافٍ ملكي في البحرين وتصدرت الترند من خلال هذه الإطلالة.

وشاركت بلقيس متابعيها على انستغرام فيديو وصوراً من إطلالتها التي لاقت تفاعلاً كبيراً من محبيها الذين أثنوا على جمالها ورقيها.

وفي وقت سابق، كانت أطلّت بلقيس على مواقع التواصل الاجتماعي بدون مكياج أو فلتر.

ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث ظهرت في تسجيل قصير على تطبيق تيك توك دون أن تضع مساحيق التجميل والمكياج على وجهها، وعلّقت: "تفاهة أول اليوم". ولاقى الفيديو إعجاب المتابعين.

من جهة اخرى عبّرت بلقيس فتحي عن سعادتها بعد أن ترجمت أغنيتها الأخيرة "الف روح" إلى لغة الإشارة لتصل الى فئة أصحاب الهمم.

وشاركت بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها على منصة إكس لأغنيتها "ألف روح" تظهر فيها مدربة لغة الإشارة وهي تترجمها وعلقت عليه :"نفسي أتعلم لغة الإشارة الف روح مع مدربة لغة الإشارة نرمين كميل وسعيدة انها اختارت الاغنية علشان توصلها لفئة أصحاب الهمم".

وتعمقت بلقيس فتحي في هذه الأغنية وكشفت عن تحديات شخصية مرت بها، حيث قرر المؤلف الموسيقي غي مانوكيان تعديل اللحن بعد سماع قصتها، ليتجنب المواضيع الرومانسية ويسلط الضوء على تمكين المرأة. كما عبّرت عن إعجابها بالأغنية التي أعطتها القوة والتحدي، وأكّدت أنّها تستمد إلهامها الفني من حياتها وقصص العديد من النساء.