بكاء لطيفة أثناء تسجيل دعاء لوالدتها الراحلة

بكاء لطيفة أثناء تسجيل دعاء لوالدتها الراحلة

كشفت النجمة لطيفة التونسية، عن كواليس تسجيل أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل عنوان دعاء "أمي" معلنة إهدائها الى روح والدتها التي رحلت عن عالمنا منذ فترة.

لطيفة شاركت جمهورها مقطعًا من كواليس تسجيل الدعاء، ظهرت فيه وهي تبكي تأثّراً برحيل والدتها؛ التي فارقت الحياة في أول أيام العام الجاري بعد رحلة مع المرض وتم دفنها في تونس تنفيذًا لوصيتها.

وعلقت لطيفة على الفيديو عبر حسابها إكس كاتبة: "انتظروا دعاء أمي يوم الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب والمنصات الموسيقية، كلمات كريم حكيم ولحن وتوزيع خالد فتوح وتسجيل وميكس بيشوي مجدي".

وسبق أن تحدثت لطيفة عن صعوبة المشاركة في الحفلات الفنية عقب وفاة والدتها كاتبة: "حبايبى الغاليين إللي بيسألوني عن سبب غيابي أكيد الجرح والألم القاسي إللي مريت به بعد ما فقدت أغلى ماليا في حياتي أمي كان صعب جداااااا عليا الحمدلله على كل شيء أمي بإذن الله في الجنة. بأحاول أتغلب عالوجع واطمنكم امبارح أول يوم أغني في الاستوديو بل أنهار وأنا باسجل دعاء لروحها ان شاء الله تسمعوه قريب. الفاتحة لروحها".

يذكر أن لطيفة التونسية أعلنت رسميًا وفاة والدتها السيدة فاطمة بنت عمارة النفزي، بعد دقائق قليلة من إعلان شقيقها خبر الوفاة صباح اليوم الأول من كانون الثاني/يناير 2024، وتم تأكيد دفن الفقيدة من داخل منزلها في تونس.