بفيديو قصير... كارول سماحة تشوّق جمهورها لألبومها "مختلفة"

بفيديو قصير... كارول سماحة تشوّق جمهورها لألبومها "مختلفة"

شوّقت النجمة اللبنانية كارول سماحة جمهورها لألبومها الجديد بعنوان "مختلفة"، والذي سيتم طرحه في التاسع من أيلول/سبتمبر الحالي عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على "إكس".

في التفاصيل، شاركت كارول سماحة فيديو قصير يحتوي على مقتطفات من أغنياتها الجديدة التي ستُطرح تحت ألبوم "مختلفة". وأعطانا هذا الفيديو لمحة سريعة عن التنوّع الكبير في الألبوم، من الحان هادئة ورومانسية إلى ألحان صاخبة تفيض بالحيوية. كما تنوّعت اللهجات بين اللبنانية والمصرية. وظهرت كارول بأكثر من إطلالة.
وأرفقت كارول الفيديو بتعليق جاء فيه بما معناه: " لمحة سريعة من ألبوم مختلفة". ومع هذا الإعلان عبّر محبّو سماحة عن تشوّقهم لسماع الألبوم وعن ثقتهم بأنه سيحقق نجاحاً ضخماً، فقد علّق أحدهم: "معقول قديه بنطر أعمال ‎كارول سماحة !!! احبك كثيراً و أكيد رح تكسري الأرض"، وعلّق آخر:" ألف ألف مبروك، الألبوم واضح أنه مميّز، كعادتك كارول دائماً في القمة".

وكانت قد نشرت كارول سماحة مقطع فيديو لها عبر حسابها على اكس أجابت فيه على أسئلة المتابعين حول ألبومها الجديد بطريقة مبتكرة حيث اختارت الأسئلة بشكل عشوائي.

وكشفت كارول عن سبب تسمية الألبوم "مختلفة" قائلة: "اسم الألبوم استوحيته من أسماء إحدى أغنياته، شعرت أنها تستحق أن تحمل اسم الألبوم".

وأضافت أنها ستقوم بتصوير 6 أغاني من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وتابعت أن الأغاني الرومانسية ستكون هي الجزء الأكبر من الألبوم حيث سيتضمن 6 أغنيات.

وأشارت كارول إلى أن الألبوم يتضمن 7 أغنيات من كلماتها وألحانها، والأغاني المتبقية من كلمات وألحان شعراء وملحنين كبار.

وقالت أن مواضيع الأغاني هي التي تميّز الألبوم، وطريقة طرح هذه المواضيع.

وأرفقت كارول مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه بما يعني باللغة العربية:"ماذا يوجد داخل الوعاء؟ لمحة سريعة عن #مختلفة! حان وقت الإجابة على أسئلتكم المُلِحّة".

وكانت قد نشرت كارول سماحة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، الغلاف الخاص بالألبوم بالإضافة الى الأغنيات التي يضمّها. ويعد هذا الألبوم الأول لسماحة بعد 8 سنوات غياب عن إصدار الألبومات الغنائية، والعاشر خلال مسيرتها الفنية.

ويضم الألبوم الجديد 14 أغنية، وهي: "غنوا لحبيبي"، "نفس"، "حالة تخدير"، "كتير بخاف"، "أجمل سنين"، "مختلفة"، "حبيبي سلام"، "خبيني بشنطة"، "بقيت أسد"، "بتعقد"، "طب بعدين"، "وقت الحب" و "اضحك يا قلبي"، و"بوسة".

سيصدر ألبوم كارول سماحة الجديد “مختلفة” يوم الأربعاء 9 أيلول/سبتمبر عبر كافة المتاجر الموسيقية، بالإضافة إلى قناتها على موقع يوتيوب. الألبوم من إنتاج كارول الخاص، وتوزيع رقمي من شركةBelieve الفرنسية.