بعد واقعة شجاره مع أحد الأطباء... محمّد فؤاد: " الطبيب مصطفى بمثابة أخ لي"

بعد واقعة شجاره مع أحد الأطباء... محمّد فؤاد: " الطبيب مصطفى بمثابة أخ لي"

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع في اليومين المنصرمين، أخبار عن واقعة مهاجمة النجم المصري محمّد فؤاد، لطبيب في أحد المستشفيات، ليعود ويوضح محمد حقائق عدّة حول ما جرى.

في هذا الصدد، وجه محمد فؤاد رسالة عبر مقطع فيديو ، تم بثّه في برنامج "على مسؤوليتي"،  الى الطبيب المعني بالواقعة، إذ قال: " الطبيب مصطفى هو بمثابة أخ لي باعتباره مواطن مصري".

واستكمل حديثه قائلاً: " نحن متسامحون... وكأنّ شيئاً لم يكن، فمصطفى هو أخ عزيز كونه بالنهاية مواطن مصري مثلي، إنّه بمثابة إبني وأخي الصغير، الحمدلله، إطمئنّوا... ونقول لـ "نزيف" مواقع التواصل الإجتماعي أوقفوا هراء.

وكانت قد بدأت الواقعة عندما توجه محمد فؤاد إلى المستشفى من أجل إسعاف شقيقه الذي احتاج الى تدخل طبي سريع على مستوى أمراض القلب، وأثناء الكشف عليه سأل محمد فؤاد الطبيب عن حالة شقيقه لكنه لم يجيبه ، فتحدث فؤاد بشكل غير لائق مع الطبيب وعدد من الممرضين قائلاً:"انت مش عارف انا مين"، وبعدها طلب الطبيب من الأمن إخراج محمد.

 واشتعلت حدّة الخلاف، عندما حاول محمد فؤاد أن يصور ما حدث الا أن الطبيب أخذ الهاتف منه فتصاعد الموقف واحتدت المشادة بينهما حتى وصلت للضرب.

كما حرر أحد الأطباء محضراً في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وعلّق الطبيب أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء المصريين على واقعة مشاجرة محمد فؤاد حيث قال:" التعدي على أي فرد بالفريق الطبي خلال أداء عملهم أمر غير مقبول، خصوصاً أن الفنان قدوة، ومن رموز المجتمع، وتشكل هذه الوقائع بيئة غير آمنة لعمل الفريق".

كذلك، أكد نقيب الأطباء المصريين، دعم النقابة للطبيب المعتدى عليه، حتى يحصل على حقه القانوني بشكل كامل.

بدورها، أصدرت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، بياناً أكدت فيه أن محمد فؤاد ومن معه قاموا بالتعدي بالسب على طبيب القلب في المستشفى، وتطاولوا عليه بألفاظ نابية، كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض في قسم الطوارئ، وتم تسجيل الحادثة بالكامل عبر كاميرات المراقبة.

أيضاً علق محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في مصر على الواقعة قائلاً: "النقابة لا تتدخل في أمور الفنان الشخصية، وتلك الأمور ترجع للجهات الأمنية المختصة".