بعد نجاحه المُميَّز في رمضان 2020، "الإختيار" بجزء جديد في الموسم الرمضاني القادم...

بعد نجاحه المُميَّز في رمضان 2020، "الإختيار" بجزء جديد في الموسم الرمضاني القادم...

حقّق المسلسل المصري "الإختيار" (المنسي) نجاحاً هاماً خلال السباق الرمضاني للعام الجاري، لذلك قرّر صنّاعه تقديم جزء ثاني منه في رمضان القادم أي عام 2021.

هذا المسلسل يتمحور حول بطولات الجيش المصري لمحاربة الإرهاب في سيناء/ جنوب مصر، وهو مستوحى من قصة واقعية أي من نوع السيرة الذاتية حيث جسِّد فيه الممثل المصري أمير كرارة دور شهيد القوات المسلّحة بطل الصاعقة أحمد المنسي. كما شارك فيه عدد من نجوم الدراما أبرزهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم والعديد من ضيوف الشرف، وهو من كتابة باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

أما بعد إنتهاء الموسم الرمضاني، كشف رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن جزء ثانى من مسلسل "الإختيار" في رمضان 2021 دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وتم تداول بعض المعلومات حول قصة الجزء الجديد منه بأن تكون حول قصة البطل المصري إبراهيم الرفاعي المُلقّب بأسطورة الصاعقة المصرية. لكن نفت مصادر أخرى تلك المعلومات مؤكّدة على أنّ الجزء الثاني من "الإختيار" سيُعالج درامياً العمليات الإرهابية التي يتعرّض لها الجيش المصري في سيناء.

من جانب آخر، لم يُعلن عن هوية البطل الذي سيُقدّم دور البطولة في الجزء الثاني، مع العلم أنّ كرارة يُستَشهد في نهاية أحداث الجزء الأول مُجسّداً القصة الحقيقية للشهيد أحمد المنسي، ومن المفترض أن يُقدّم أمير خلال رمضان 2021 الجزء الجديد من سلسلة أجزاء مسلسل "كلبش".