بعد غيابها عن الموسم الرمضاني السابق... حياة الفهد تعود بمسلسل "أفكار أمي"

بعد غيابها عن الموسم الرمضاني السابق... حياة الفهد تعود بمسلسل "أفكار أمي"

في ظل التحضيرات المتسارعة لموسم رمضان 2025، تستعد الدراما الخليجية لاستقبال عمل مميز يجمع بين الخبرة والإبداع في قالب درامي اجتماعي يحمل عنوان "أفكار أمي" من بطولة الفنانة الكويتية القديرة حياة فهد والممثل السعودي إبراهيم الحساوي.

وأعلنت الفنانة القديرة حياة الفهد عبر حسابها الرسمي على انستغرام عن استعدادها للمشاركة في موسم رمضان 2025 بمسلسل "أفكار أمي" الذي هو من تأليف عبد المحسن الروضان وإخراج باسل الخطيب.

وروّجت حياة الفهد لهذا العمل المنتظر عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث نشرت الملصق الدعائي للمسلسل، والذي ظهرت فيه برفقة إبراهيم الحساوي. وعلّقت على المنشور كاتبةً: "لتكن أفكارنا جميلة يستمتع بها جمهورنا العزيز مع النجم السعودي القدير المتألق في سماء الفن الفنان إبراهيم الحساوي"، وأضافت: "نسأل الله عز وجل التوفيق إن شاء الله وعلى بركة الرحمن توكلنا".

هذا الخبر أفرح قلوب محبّيها خاصة أنها كانت قد غابت عن موسم رمضان الماضي، والتي كانت المرة الأولى منذ 27 عاماً، إذ أعلنت غيابها عن جمهورها في الموسم الرمضاني الماضي، كاشفة عن مرورها بظروف صحية وخاصة تعيق مشاركتها في مسلسل كان سيجمعها مع مواطنتها سعاد عبدالله، بعد غياب 10 سنوات، منذ مسلسلهما "البيت بيت أبونا"، الذي عرض في رمضان 2013. وأعلنت عن خبر غيابها عبر منشور على انستغرام جاء فيه: "جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي عن عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن، وخارجة عن إرادتي، وكل الشكر والتقدير لإدارة إم بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد، ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب، وتمنياتي التوفيق للجميع.. حياة الفهد".

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة الكويتية حياة الفهد مسلسل"قرة عينك" الذي عُرض في موسم رمضان 2023، وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بقالب من التشويق، وفيه تقدّم الفنانة القديرة دوراً جديداً في شخصية سيدة تتورط بأحد المشاكل التي تُدخلها السجن. وتصبح وراء القضبان بسبب قضية ما.

وظهرت حياة الفهد في الإعلان الترويجي للمسلسل بثوبها الأبيض الذي يُظهرها خلف القضبان لتقضي عقوبتها، وتتعرض للمحاكمة على تلك الجريمة.